خيرات الوطن بتجمعنا

معرض أرضي في يومه السابع اكثر من ٩ آلاف زائر مسابقات وجوائز عبر أثير إذاعة “النور”

 

هي خيرات لكل الوطن، حملت بين حقائبها مؤونة مصنوعة بكل حب وتعب مزارع كدّ لينتج اجود الخيرات واياد سمراء عملت كي تصنع افضل الحرف كي تزين حياتنا.
بأكثر من 9 ألاف زائر أغلق أرضي أبواب يومه السابع ، بعدما فاضى يومه بالوفود والزوار

 

 

من الزوار المعرض ،مدير عام وزارةالزراعة، الدكتور لويس لحود ، الذي تفقد اقسامه واجنحته مع وفد من الوزارة، فاكد لحود :”بإن معرض أرضي يعزز تسويق الإنتاج المحلي” .
وزار المعرض عدداً كبيراً من الشخصيات كرئيس اتحاد بلديات جبل عامل على طاهر ياسين ، وممثل حركة الجهاد الإسلامي السيد إحسان عطايا ، ورءيس أتحاد بلديات الضاحية الجنوبية ، المهندس محمد درغام ، بالإضافة الى حشد من الفعاليات والشخصيات الثقافية والاجتماعية والنقابية والتربوية وسواها.

ولم يقتصر زوار المعرض فقط على الوفود، فقد كان لفرقة مؤسسة الإمام الهادي (ع) للإعاقة السمعية والبصرية، التابعة لجمعية المبرات الخيرية، نشاط خاص حيث اطلوا على الحضور، بأناشيد عن الوطن لامسوا بها قلوب الجميع.

 

 

واقيم في المعرض الذى من أهدافه ،تسويق المنتجات ،فتم إعداد فقرة عن التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية، حيث قدمها المتخصص والمدرب أسامة عز الدين.

 

وكما كل يوم، جرى سحب التومبولا عند السادسة والنصف مساءً ،مباشرة على الهواء عبر أثير إذاعة النور.

 

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان