فيجين.. أول مقهى في عالم ميتافيرس ينطلق في دبي

لمجموعة العالمية وان تنغ الحائزة على جوائز ، تختار دبي لإطلاق مشروعها الجديد

 

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة-25 أكتوبر 2022: كشفت مجموعة وان تنغ ، إحدى اكبر الشركات الترفيهيه الصينية ، عن إطلاق “فيجين” وهو أول مقهى في عالم ميتافيرس الافتراضي بدول مجلس التعاون الخليجي في نوفمبر داخل فندق “ذا إتش دبي” الفاخر ، ويعد زوارة بتجربة ضيافة رقمية رائدة في عالم الميتافيرس الافتراضي.

 

يتيح “فيجين” خدمة الدفع بالعملات المشفرة والرموز غير قابلة للاستبدال. ولزيادة الارتقاء بتجربة الضيف، كما سيتم إطلاق إصدار خاص من ساعة ” جاكوب آند كو و فيجينبالشراكة مع “جاكوب آند كو” ،الإسم الشهير في عالم الساعات والمجوهرات ، وستكون متاحة لأولئك الذين يشترون الرموز غير قابلة للاستبدال الفريدة في المكان. سيتم أيضًا إنشاء طاولة فيجين” لكبار الشخصيات جنبًا إلى جنب مع منتجات “جاكوب آند كو” الأخرى.

 

 

تهيمن نفحة مستقبلية غير مسبوق على الأجواء التي تتحوّل إلى خيالية تتميز بالدكور الداخلي المتميز بأشعة الليزر ومصابيح LED تشع عبر المكان بأكمله وتنضح فخامةً. يعدّ هذا المكان مثالياً لقضاء لحظات رائعة.

 

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارةvisionclubdubai@

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان