عذرا يا رسول الله … انت درة تاج الوقار، وأنت رحمة للعالمين صلى الله عليك…

كتب منسق اللجنة التحضيرية في “التيار العربي المقاوم “،مقالًا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وجاء فيه:

عذرًا يا رسول الله …وعفوا نبي السلام من أمة مضاعة …يحتفي أهلها بك ثم يختفون ويتجلببون بعباءة التبعية لغيرك لانهم منهزمون. يحتفلون بك ثم يختلفون حول شريعة ربك الغراء..لا يستحيون…لأنهم قوم منشقون عن قيادتك للإنسانية، تعرف الناس عليهم ولم يتعرفوا عليك…فجاؤوا بالملحمة وانت جئت بالمرحمة ..سيدي ايها الفاتح لما اغلق وناصر الحق بالحق..يدعون أنهم من اتباع سنتك ولو عرفوك سيدي ما قتل بعضهم بعضا لاتفه الاسباب..ولما كانوا هملا رعاعا يتسكعون على اعتاب الغير ..يا رسول الله عليك مني تحية وسلام ففي ذكرى مولدك ومولد الذكرى ماتت النخوة والحب والسلام عند امة ضعيفة تركت سبيل الوصول الى العزة والاباء بكبرياء،علمائها وانفصام شعورهم عن شعائرهم..يدعون الناس الى الصبر وهم لا يصبرون على لون واحد من الطعام..يتعالون بسياراتهم وقصورهم الفارهة ثم يدعون الفقراء الى الثبات والصبر…فعلا انهم لا يستحيون…سيدي يا رسول الله ليسوا منك ولو كانوا كذلك لما كرههم الناس واشمأزوا من فعالهم..
سيدى في ذكراك تحية ..ولد بمولدك العدل والسلام..وهؤلاء،اطاحوا بالقيم ..حتى تسببوا بأذيتنا بشيوخهم واشياعهم. وتركوا الناس على قارعة الطريق للأحقاد والفوضى .ثم مضوا يقتاتون على الفتنة وقد اركسوا فيها. .
سيدي الرسول انت درة تاج الوقار وانت رحمة للعالمين صلى الله عليك..أيها الحبيب المحبوب فالقول فيك معطر الكلمات يا صاحب الاخلاق والآيات. . .السائر على طريقك القويم ان شاء الله…

شاهد أيضاً

انتخابه رئيساً جديداً لنادي “الإرشاد الرياضي” – شحيم

عوينات: “سنعمل معاً بروح الفريق الواحد لتحقيق أهدافنا المشتركه وعلى أمل الإرتقاء بالنادي إلى مصافي …