إفتاء جبل لبنان وزعت 500 سلة غذائية من مركز الملك سلمان

وزعت دار إفتاء جبل لبنان امس، في مركزها في الجية، 500 سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية، وشملت العائلات الأكثر فقرا في منطقة إقليم الخروب ومن مختلف المذاهب والطوائف، في حضور وإشراف ومتابعة من قاضي الشرع الشيخ محمد هاني الجوزو ممثلا مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو، ومدير صندوق زكاة جبل لبنان الشيخ خضر سلامة وعدد من العاملين في الدار.

وفي نهاية حملة التوزيع، نوه الشيخ محمد الجوزو «بهذه المبادرة التي يقوم بها المركز بتوجيه من القيادة الحكيمة والإنسانية في المملكة العربية السعودية. وقال: «نقف اليوم مع إحدى مراحل العمل الخيري الهامة، في لبنان والذي تنفذه مؤسسات دار إفتاء جبل لبنان، لمساعدة العائلات المحتاجة، من خلال مشروع توزيع السلة الغذائية، المقدم من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية، ويتضمن 500 سلة غذائية، وزعت على العائلات الأكثر فقرا والمحتاجة، وفق استمارات وزعت سابقا، وتمت دراستها من خلال مندوبي صندوق الزكاة في منطقة اقليم الخروب».
 أضاف:«.. ولا بد اليوم من الالتفات الى الموقف والدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية االسعودية، من خلال هذا المشروع، الذي يشمل سائر الأراضي اللبنانية، وجميع الطوائف والمذاهب، فهذا العمل الكبير اعتدنا عليه من المملكة العظيمة التي نحترمها ونجلها ونقدرها ونحبها، ونشكرها شكرا جزيلا على هذا الدور الذي لم يتوقف يوما».
 تابع:«لا يسعنا إلا ان نوجه الشكر للقيادة الحكيمة للمملكة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان، اللذان كان لهما التوجيه السامي لهذه الاعمال والمبادرات، انطلاقا من الروح الانسانية التي يحملانها، الى جانب المحبة الكبيرة التي يكنانها للبنان، الذي أحبهم منذ زمن طويل، ونشكر سفير المملكة وليد بخاري، الذي له دور كبير وجهود مثمرة لتحقيق هذا المشروع، حرصا منه على العناية الدائمة للمملكة للبنان، والذي يحرص على اتمامها بالشكل الصحيح، معطوفا على ثقة ومحبة من القلب يقدمها دائما للبنان وشعبه».

شاهد أيضاً

إيران: نؤكد وجود مفاوضات غير مباشرة مع الولايات المتحدة في مسقط

ممثلية إيران لدى الأمم المتحدة تؤكد الأخبار المتداولة بشأن مفاوضاتٍ غير مباشرة بين طهران وواشنطن …