ماهو أوهن من بيت العنكبوت الاسرائيلي .. بيت العنكبوت التركي*

عندما رأيت هذه الصورة لم أعرف كيف أصفها .. هذه صورة عمرها ساعات قليلة وليست منذ سنوات .. وهي بعد عشرة آلاف خطاب تركي عن العداء لاسرائيل والانتصار لفلسطين .. بعد عشرة آلاف تصريح وخطاب ومهرجان اعتزاز بالاسلام ..
ولكن في هذه الصورة الوقحة .. تنظر اليك الحقيقة .. تقول لك النظرات والايدي المتشابكة: أنا هي الحقيقة …

في الصورة كل سخرية الاقدار .. وفيها نظرتان تحدقان في عيون كل مسلم وكل عربي تقولان له: كم أنت غبي .. هل تريد ان ترى أكثر؟؟ بل ماذا تريد ان ترى كي تعرف اننا شقيقان وتوأمان وحبيبان وعشيقان .. مابيننا هو حب وغرام وعشق وهيام وانتقام من العرب .. هل تريد ان تعرف زمرة الدم او البطاقة الشخصية لتركيا واسرائيل؟؟ حيث العلاقة هي علاقة عشق وهوى .. طاب الغباء ياعرب ..

نارام سرجون

*ماهو أوهن من بيت العنكبوت الاسرائيلي .. بيت العنكبوت التركي*

قلبي لايخطئ .. وقلبي دوما على صواب .. وعقلي لايخطئ .. وهو على صواب .. وهو أن اردوغان هو سفير اسرائيل في تركيا .. هي تقصف جنوبا وهو يقصف شمالا .. في تنسيق وتناغم وانسجام وتعاضد وتداول وتتابع .. نصف الغارة في الجنوب بطيران اسرائيلي .. ونصفها في الشمال بطيران تركي .. جبهة النصرة وداعش في درعا برعاية اسرائيلية وفرعها الباقي في ادلب برعاية أردوغان ..
فهل هناك من يصدق ان الجيش التركي لم يقصد اصابة الجيش السوري في شمال حلب؟ اذا كنا نصدق هذا فيمكن ان نصدق ان الطيران الاسرائيلي كان يصيبنا بالخطأ وانه كان يحارب حماس او الجهاد في طرطوس لانه ظنها غزة .. ولم يقصد منشآت سورية .. وهل هناك من يصدق ان هناك طرفا ثالثا يحاول الايقاع بيننا وبين الاتراك لأن العسل والسمن والمن والسلوى يتدفق من رغبة اردوغان بالسلام ؟..

والحقيقة هي ان لدينا اسرائيلتان .. اسرائيل التركية واسرائيل الاسرائيلية .. ولكن صدقوني أنه كما ان اسرائيل أوهن من بيت العنكبوت فان .. تركيا أوهن من بيت العنكبوت .. وكما لم يصدق الكثيرون السيد حسن نصرالله عندما اكتشف صفة الوهن العنكبوتي الاسرائيلي .. فان كثيرين يظنون ان تركيا دولة متماسكة وهي ثاني دولة في الناتو .. ولكنها أوهى من أسرائيل .. لأن ضعفها ظهر في الحرب السورية عندما انتزعنا منها حلب التي احتلتها درة الحلم والتاج العثماني ولم تجرؤ على ان تتقدم .. وعندما تقدمت قوات تركيا في خان شيخون سحق جنودها في الليل وحملت 72 نعشا الى تركيا .. لكن التركي اليوم يتمرجل علينا لأنه يعلم ان اسرائيل معه جنوبا .. واميريكا معه شرقا .. والاسلاميون معه شمالا وجنوبا .. ولولا هذا لما ظهرت الرجولة التركية ..

تذكروا ان الحرب السورية انتهت ولم يبق فيها سوى اردوغان الذي تتكئ عليه اميريكا في كل الحرب .. ولولاه لما كانت هناك حرب في سورية .. اردوغان العنيد والوحيد الذي لايريد ان يصدق انه خسر الرهان الكبير .. فصار همه الرهان الصغير .. وبدل كل سورية التي لم يقدر بلعومه على ابتلاعها صار يريد جائزة ترضية بشريط ضيق على طول الحدود .. وكلما ارتفعت درجة حرارته ومستوى الحمى لاتنخفض حرارته الا بقمة مع بوتين تشبه تحميلة لتخفيض الحرارة العثمانية .. بوتين لذي صار يعمل طبيبا لأعصابه وخبيرا في التبريد والتجميد وحشو التحاميل ..

بيت العنكبوت التركي .. لايجرؤ على فعل شيء دون اذن .. وهو لايزال يتقدم بطلبات اعتماد ويطلب موافقات وأختام بوتين وبايدن وكل الناتو على كل خطوة يخطوها .. ويبيع كل كلمة وكل خطاب ..

شاهد أيضاً

وفاة النجم العالمي برنارد هيل قبطان فيلم «تايتنك»

توفى الفنان العالمي برنارد هيل، الذي اشتهر بالمشاركة في بطولة فيلمي Titanic، وLord of the …