ودع الفنان جورج وسوف الفنانة القديرة أنطوانيت نجيب

إعداد زهراء 🌹

بكلمات مؤثرة، حيث أعرب عن حزنه الكبير لوفاتها، مشيرا إلى أن الراحلة كانت تجمعه بها علاقة قوية، لذلك تأثر كثيرًَا بوفاتها، مطالبًا جميع محبيه بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولكل محبيها بالصبر والسلوان.

ونشر جورج وسوف صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلًا: هالصورة على المسرح غالية عليّ، الله يرحم الفنانة الكبيرة انطوانيت نجيب، وتكون نفسًا بالسما.

 

الفنان جورج وسوف ينعى الفنانة السورية انطوانيت نجيب
وفي سياق آخر، فاضت روح الفنانة السورية أنطوانيت نجيب إلى بارئها صباح اليوم الأربعاء، بعد معاناة طويلة من المرض، لترحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 92 عامًا، لتكون بذلك أكبر الفنانات سنًا.

 

وتنوعت أعمال الراحلة أنطوانيت نجيب ما بين السينما والتلفزيون، حيث قدمت ما يزيد عن 200 عملًا فنيًا، استطاعت من خلالهما أن تحجز لنفسهما مكانًا مع كبار النجوم الوسط الفني على مستوى الوطن العربي.

أعمال انطوانيت نجيب
ومن أبرز الأعمال التي قدمتها أنطوانيت نجيب هي عاريات بلا خطيئة عام 1967، شقة الحب وامرأة حائرة، مسلسل السعد وعد عام 1982، مسلسل الشريد الذي عرض عام 1992، وأيضًا مسلسل هوا أصفر الذي عُرض عام 2019، واستطاعت بهذه الأعمال أن تصبح واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث أنها قدمت العديد من الأعمال المتميزة.

شاهد أيضاً

الشيخ الرشيدي:”متمسكون بخيار المقاومة والبندقية، سبيلًا وحيدًا لاستكمال تحرير الأرض والمقدسات”

أكَّد نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ خضر الرشيدي: “أننا، كوننا لبنانيين، لا …