اللواء الحاج يفجر قنبلة إعلامية.. سأكشف عن ورقة من شاهد زور

علّق اللواء علي الحاج على المعلومات التي تقول إن جهات سياسية ستطلب من الضباط الاربعة الذين اوقفوا لمدة 4 سنوات بتقديم شكاوى عطل وضرر بسبب عدم ثبوت تورطهم في اغتيال الرئيس الحريري، وقال عبر موقع لبنان 24 ” “إننا نعتبر اننا اعتقلنا بالسياسة وظلمنا والتحقيق جرى تزويره والتلاعب به و جرى استخدام شهود زور كما أنه حصل تضليل وتزوير…و كل ذلك لأسباب سياسية صرفة .اما نحن، فحقوقنا ليست بالسياسة انما بالعدالة وباسترداد الحق المسلوب واسترداد حق الوطن كله. وسأل: “التلاعب بدم الشهيد رفيق الحريري  اليس هو بالسياسة بعينه؟ واعتبى انه بعد صدور الحكم  والتزوير الذي حصل وشهود الزور كل ما بني على باطل فهو باطل”.

واعلن انه ادعى على شهود الزور في لبنان والخارج وسوريا ومنهم اكرم شكيب مراد الذي ينفذ حكمه في سوريا، وهو قد حوكم 10 سنوات،  كما ان زهير الصديق حوكم غيابيا بقضيتي 20 عاما،  بالاضافة الى شاهد الزور احمد مرعي .

وكشف اللواء علي الحاج ان لديه ورقة من شاهد الزور احمد مرعي وسيكشفها قريبا على وسائل الاعلام  تقول بان هناك  جهات ضغطت عليه لان يكون شاهد زور .

وختم الحاج :” هناك جهات  امنية وسياسية وقضائية في لبنان كما ان هناك جهات في التحقيق الدولي ومدعي عام المعمعة الدولية وليس المحكمة الدولية من هم متورطون في التلاعب بالتحقيقات، لذلك الامر ليس بالسياسة انما ملاحقة المزورين وشهود ا

شاهد أيضاً

أفرام: “اقتراح قانون مع زملاء لتأمين تغطية صحية واستشفائية فعلية ولائقة للأجراء من خلال إتاحة خيار التأمين الخاص”

كتب رئيس المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام على منصة “أكس”: “نظراً للآثار …