الشيخ جبري التقى عطايا مهنئاً بالأضحى:

 

ستبقى جذوة المقاومة مشتعلة.. والخيار الأمثل للتحرير

زار أمين عام حركة الأمة؛ فضيلة الشيخ عبد الله جبري، ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان؛ الأستاذ إحسان عطايا، وبحضور أمين سر العلاقات في لبنان؛ هيثم أبو الغزلان، مهنئاً بعيد الأضحى المبارك، وكان بحث بالتطورات التي تشهدها المنطقة، حيث تمّ التشديد على أهمية وضرورة بقاء جذوة المقاومة مشتعلة، لأن كل تجارب الصراع مع العدو الصهيوني أكدت أن المضي في مشروع المقاومة هو وحده الخيار الذي يحقق الانتصارات ويهزم العدو، ولا خيار إلا بالمواجهة، للحفاظ على المقدسات وتحرير الأرض.

وحيا اللقاء العملية النوعية للمقاومة الإسلامية بإطلاقها ثلاث مسيّرات فوق حقل كاريش، نفذت مهامها بنجاح، وتركت إرباكاً كبيراً داخل كيان العدو، وبالتالي فإن المقاومة جعلت حركة العدو محدودة المناورة أمام حزب الله الذي يرسي معادلات الردع البحرية بجدارة.
وتم في اللقاء التشديد على ضرورة رفع وتيرة التنسيق والتكامل بين قوى المقاومة في المنطقة، والتي أخذت ترسي معادلات جديدة؛ بالصمود والانتصارات النوعية التي تحققها على قوى العدوان الأميركي – الصهيوني وأتباعه، والتي تتجسد بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، التي تراكم قوتها وصمودها وانتصاراتها العلمية والطبية والاقتصادية والعسكرية، وكسر حلقات الحصار الأميركي اللئيم، وبصمود وانتصارات الدولة الوطنية السورية، وبالمواجهات البطولية للمقاومة الفلسطينية وكسرها إرادة العدو المتغطرس كما حصل في عملية “سيف القدس”، وباستمرار المواجهات البطولية الخالدة للمقاومين الفلسطينيين، وبتكريس المقاومة اللبنانية الباسلة لمعادلات الردع، من خلال استعمال أنجع وسائل المواجهات التي أصبحت أكثر تطوراً بشكل متزايد، وجعلت العدو يزداد إرباكاً.

 

شاهد أيضاً

رئيسة الاتحاد لحماية الأحداث اميرة سكر …. وصلنا الى الخطوط الحمرا ء ندوة تسلط الضوء على أزمات الأحداث والأطفال في محترف ع للفنون

  الواقع الاجتماعي التطرف والتعديات على الأحداث والأطفال جميعها مواضيع طرحت في الندوة المشتركة بين …