جمعية محترف راشيا كرمت الصحافي فؤاد رمضان

 

كَرّمت جمعية” محترف راشيا “رئيس تحرير مجلة كواليس ومراسل تحقيقات مجلة الأمن الداخلي منذ ثلاثين عاما الصحافي فؤاد رمضان، ضمن مشروع “جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون” راشيا الوادي، في لقاء أُقيم في مقر الجمعية راشيا الوادي وبحضور رئيس الجمعية شوقي دلال وإعلاميين ومثقفين.
وأشاد رئيس الجمعية شوقي دلال في كلمته برمضان و”مسيرته الإعلامية المُمتدة لأكثر من ثلاثة عقود تدَرّج في خلالها في العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة وعَمِلَ كاتباً في مجال الإعلام المكتوب لأكثر من ٣٠ عاماً أجرى فيها عددا كبيراً من المقابلات الصحفية والتحقيقات الثقافية والأدبية نشرت في عدة وسائل إعلامية معروفة”.
وأشار الى أن لرمضان “مئات المقالات الصحفية والمقابلات المنشورة في أهم الصحف والإذاعات والشاشات مع كبار نجوم الفن والاعلام وأهل الثقافة والأدب من مشاهير المجتمع العربي ورافق كبار النجوم وساهم في إطلاق ودعم عددا كبيرا منهم وله شبكة واسعة من العلاقات محلياً وعربياً، وساهم في إطلاق مجلّات مطبوعة وكتب منها مجلة الشبكة والأمن ومجلة كواليس التي يرأس تحريرها حاليا”.
من جهته شكر رمضان الجمعية “العريقة في نشاطاتها الهادفة والتي تابعناها جميعاً منذ أكثر من ثلاثة عقود ولا تزال في نشاطٍ شبه إسبوعي دون كلل”.
وحيا دلال على “عمله المستمر في الوقوف الى جانب أهل الثقافة والإبداع على طول مساحة الوطن وخارجه”.
وفي الختام، قدم دلال لرمضان لوحة تكريمية عربون محبة وتقدير لعطائه.

محمد ع.درويش

شاهد أيضاً

صباح القدس

  ناصر قنديل صباح القدس والمقاومة تتقدم ، وحلف الأعداء يتموضع ويتفكك ، فالكل يقرأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان