عيادات جوينت سبيس تفتتح مركزها الجديد في السركال أفنيو

 

المساحة الجديدة والمتكاملة توفر لسكان دبي وجهة صحية وتعليمية متكاملة

يونيو 2022 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: علي دوله

كشفت عيادات جوينت سبيس عن افتتاح مركزها في السركال أفنيو، المجتمع النابض بالحيوية ومركز الوجهات المتخصصة بالأنشطة الثقافية المتنوعة. وتأسست جوينت على يد كل من كريس راي، أخصائي تقويم العظام؛ وبول مورانا، أخصائي العلاج الطبيعي الرياضي؛ وبافلينا راي، مدربة الحركة، لتكون مصدر إلهامٍ للمرضى والعملاء وغيرهم على مدار 50 عام.

 

وتقدم الوجهة مفهوماً متكاملاً وفريداً يوفر للأفراد على اختلافهم تجارب مميزة من خلال مجموعة متكاملة من خدمات العلاج الطبيعي وتطوير القدرات الحركية والحلول التعليمية. وتجسد جوينت سبيس طموح مؤسسيها المشترك في توفير بيئة مثالية لمزاولة الطب ومختلف الأنشطة الصحية وتوفير مكان يقدم تجارب علاجية وصحية متكاملة وطويلة الأمد.

وتركز فلسفة جوينت سبيس على الخصوصية البيولوجية للأفراد، والتي تحدد طرق التعامل المناسبة مع كل منهم، سواء كانوا يعانون من إصابات مختلفة أو يحتاجون إلى برامج تأهيل حركية أو تطوير مهاراتٍ رياضية محددة، بالإضافة إلى حلول تعزيز القدرات لمواجهة التحديات اليومية.

 

ونظراً لكونه مركزاً تعليمياً وعيادات ومساحة للحركة، يمكن للمرضى والعملاء الاستفادة من باقةٍ واسعة من الخدمات، بما في ذلك العلاج الطبيعي وعلاج الاعتلالات العظمية وتقويم العمود الفقري واستخدام ممارسات تطوير القدرات الحركية والتدريب الفردي على الحركة. وتقدم المنصة التعليمية التي توفرها جوينت سبيس ورش عمل وندوات جلسات حوار حول مجموعةٍ واسعة من المواضيع التي تنسجم مع مبادئها وقيمها العامة.

وتوفر جوينت سبيس تجارب مخصصة لعملائها على اختلاف أعمارهم وأنماط حياتهم، من الأطفال والنساء الحوامل إلى كبار السن؛ ومن الأشخاص الذين تتسم حياتهم بقلة الحركة إلى الرياضيين المحترفين، مما يوفر للجميع فرصة التعرف على أفضل الطرق لتطوير قدراتهم والحفاظ على صحتهم.

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …