شيرين أبو عاقلة الشهيدة..

د. سلمان صبيحة

شيرين أبو عاقلة الضحية التي التهمتها “الأرملة السوداء “بكل وحشية….
يتساءل البعض هل سيغسل دم الشهيدة شيرين ابو عاقلة نجاسة وعمالة قناة “الخنزيرة العبرية ” الداعمة للإرهاب والمطبعة مع العدو الصهيوني والتي
تقتل القتيل وتمشي بجنازته…؟؟؟.
رحمك الله ياشيرين فعملك في قناتهم لم يغفر لك وجنسيتك الأمريكية لم تشفع لك ، فأنت بالنسبة لهم فلسطينية ،قمتي برصد جزء بسيط من جرائمهم الوحشية التي ترتكب كل يوم بحق شعبنا الفلسطيني البطل المقاوم للإحتلال الإسرائيلي الصهيوني الغاصب. ..
إن إغتيال الصحفية الشهيدة شيرين أبوعاقلة مراسلة القناة المذكورة أعلاه وقتلها بدم بارد يثبت أن هذا العدو الغاشم لايعير للمطبلين له ولا للمزمرين لديمقراطيته المزيفة أو للمطبعين معه أية أهمية ، ولا تهمه صداقة هذه القناة أو غيرها ، فهم بالنسبة له كلهم عملاء ، أجراء وعبيد وخدم لمشروعه التلمودي الأسود.
إن دم الشهيدة شيرين برقبة قناة الجزيرة عميلة الموساد وأسيادها الصهاينة .
لن ينسى الشعب العربي المقاوم للإحتلال الإسرائيلي وللتطبيع ولن ينخدع ويغير موقفه من هذه القناة السيئة الصيت ، ولن يصبح جسد الشهيدة شيرين ” الضحية ” جسراً لها لتعبر عليه من جديد إلى وجدان وضمير الشعب العربي وتبيض صفحتها السوداء الملطخة بدماء الأبرياء على حساب دماء شيرين الشهيدة ولن تستطيع إدارتها
“المشبوهة ” بإستخدام هذه الدماء وتطهير قذارتها ونجاستها التي مارست من خلالها كل أنواع الموبقات والعهر والتحريض وبث السموم وقلب الحقائق ودعم الإرهابين القتلة والعملاء والخونة بكل الوسائل والأساليب خدمة للمشروع الصهيوني الأمريكي في المنطقة..
جريمة قتل الصحافية شيرين مدانه بكل المقاييس والمعايير الإنسانية وستضاف هذه الجريمة إلى سلسلة الجرائم والمجازر الأخرى التي ارتكبها الكيان الصهيوني المحتل في فلسطين وسورية ولبنان وغيرها من الدول ….
الرحمة والمغفرة لروح الشهيدة شيربن ابو عاقلة والمجد والخلود لشهداء الوطن …
الخزي والعار لإسرائيل العدوانية الإرهابية و عملائها الخونة المأجوربن.

د.سلمان صبيحة

.12/5/2022.

شاهد أيضاً

الشيخ الرشيدي:”متمسكون بخيار المقاومة والبندقية، سبيلًا وحيدًا لاستكمال تحرير الأرض والمقدسات”

أكَّد نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ خضر الرشيدي: “أننا، كوننا لبنانيين، لا …