النائب رعد: نحن نريد الدولة والإستقامة في الأداء

مصطفى الحمود

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد خلال لقاء سياسيّ أقيم في بلدة القصيبة الجنوبية بمشاركة شخصيات وفعاليات وأهالي البلدة :
نحن نريد الدولة والإستقامة في الأداء وأن تهتم الدولة بالمواطن و المسؤول يتعاطى مع المسؤول على ضوء تقديرهما للمصلحة الوطنية ، وليس على ضوء النكد السياسي بينهما ..

وتابع : لا زلنا نضيّع البلد من عشرين عامًا لأن ما بدنا نعمل كهرباء ، وأنا أقول لكم لماذا ، لأنه يوجد مافيا في البلد وهي لبتجيب الفيول الفاسد وبتشغّل المعامل الموجودة والمعامل تعمل لمّا بجيبولها العصابة الفيول طبعًا مال ، لكن عائدات الفيول يذهب قسم لهذه العصابة وبعدها الأرباح تتقسّم حصص على كلّ الطوائف وزعاماتها فإذا مستفيدين هلأد ليه بدن يشغلوا الكهرباء .

وأكد رعد : سيادتنا هي كرامتنا ونهج مقاومتنا ومعنى وجودنا لذلك لا أحد يقدر على تجاوز كل هذه المعاني .

 

ورأى : الآن لدينا برنامج إنمائي وإقتصادي وإعادة هيكلة المصرف المركزي وتحسين وتصويب أدائه ولدينا برنامج لإعادة هيكلة عمل المصارف وتنظيم التعليم الرسمي ولتطوير الجامعة اللبنانية ومنقدر نشتغل لننفّذ هذه البرامج لكن نريد جوّ في هذا البلد يكون متعاون .

وختم : شعارنا باقون نحمي ونبني يعني سنبقى على التزاماتنا وأهدافنا الوطنية والرسالية والمبدئية والسيادية وسنبقى على التزامنا في الشراكة الوطنية في السلطة وليس التفرد في السلطة ، وسنحمي هذا البلد من الأعداء والإرتهان للأجانب والسقوط أمام الفساد وببناء الدولة .

شاهد أيضاً

إبن بلدة لالا في البقاع الغربي المغترب في كندا يتحدث إلى “كواليس”

القنصل رحال: “لا أدخل في أي إطار إلا بشكله الرسمي، وبناء العلاقات القوية مع الجهات …