سليم الصايغ للـLBCI: بعثرة الأصوات “حرام” لأنها لا تخدم إلا حزب الله والمنظومة التي ركّبها في البلد

أكد نائب رئيس حزب الكتائب المرشح عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح – جبيل سليم الصايغ أن “بعثرة الأصوات “حرام” لأنها لا تخدم إلا حزب الله والمنظومة التي ركّبها في البلد”.

وقال الصايغ في حديث للـLBCI إننا “شكلنا في كسروان جبيل لائحة تضم أكبر عدد من التغييريين وكذلك في المتن وقد استغرق تشكيل اللوائح وقتًا لأننا كنا حريصين على جمع وضم أكبر عدد من القوى التغييرية التي تجمعنا معها قواسم مشتركة”.

وأشار الى انه “لا بد من الحوار والتنظيم لتركيز الأصوات وتحقيق هدف المعركة وحيث نحن موجودون بمرشحين كتائبيين كل مقوّمات المعركة متوفّرة وكل يوم نتقدّم نحو الهدف وفي كسروان جبيل نحن قاب قوسين من تحقيق الأهداف والوصول الى 3 حواصل في هذه المنطقة”.

ورأى ان “المهم تكوين مجموعة صلبة داخل مجلس النواب لأن لديها قواسم مشتركة لتواجه المنظومة التي وضعها حزب الله في البلد.

وسأل الصايغ: “أي قطاع خاص سيدخل في شراكة في البلد إن استمر الفساد وكيف تبنى الثقة مع الناس بوجود الفاسدين؟”.

واعتبر ان “السلاح والفساد عدّة شغل واحدة استخدمتها المنظومة وداخل المجلس النيابي ستحصل المواجهة”، لافتاً الى أنه “من هنا علينا إيصال مجموعة مختلفة من النواب المستعدين للذهاب الى حيث ذهب جبران تويني ووليد عيدو وبيار الجميّل وانطوان غانم من أجل الشعب”.

كما أكد أن الانطلاق يكون في إعادة التوازن السياسي أي في عدم جعل حزب الله يضع يده على البلد في الموقف من ثم نجلس الى الطاولة ونتحدث في كل الملفات.

شاهد أيضاً

قائد الجيش استقبل الامين العام للمجلس الأعلى السوري اللبناني

  استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة الامين العام للمجلس …