بعد تعذر وصولهما إلى لاس فيغاس… احتفلا بزفافهما على متن الطائرة! (صور)

احتفل حبيبان أميركيان الأحد بزواجهما على ارتفاع 37 ألف قدم، أي أكثر من 11 ألف متر، وشهد ركاب رحلة جوية تابعة لشركة طيران ساوث ويست، متجهة من دالاس إلى لاس فيغاس، على حفل الزفاف الاستثنائي.
ووفق موقع “سي أن أن“، فعندما سمع الثنائي بام وجيريمي، من ولاية أوكلاهوما، خبر رفع قيود كورونا لدى بعض شركات الطيران الثلاثاء الماضي، اقترحا التوجه فوراً إلى لاس فيغاس للزواج.
وقال جيريمي سالدا: “خلال ساعة ونصف الساعة تقريباً حجزنا رحلاتنا الجوية والفندق”، مضيفاً أنّ “بام اشترت فستان زفافها عبر الإنترنت واستلمته ليلًا”.
وحدّد الثنائي موعداً للزفاف في الكنيسة عند الساعة 9 مساءً الأحد. وتوجهت بام باترسون، مرتديةً ثوب زفافها، وجيريمي، في بدلة العريس، إلى لاس فيغاس، لكنهما واجها تأجيلًا متكرّراً للرحلة خلال توقفهما في مطار دالاس، فورت وورث، ما أدى إلى إلغاء رحلتهما الأخيرة إلى فيغاس.
وأثناء حديثهما عن احتمال تفويت الزفاف في المطار، سمع أحد الركاب، على الرحلة نفسها المتوجهة إلى فيغاس، مغامرة عقد زواجهما، وصادف أنه كاهن فعرض تزويجهما بنفسه.
ولحسن الحظ، وجد الثلاثة رحلة تابعة لشركة ساوث ويست متجهة إلى لاس فيغاس، على متنها 4 مقاعد شاغرة. وعند وصولهما إلى البوابة النهائية، أثار فستان زفاف بام فضول الطيار فشرحت له القصة، ومازحته بشأن الزواج على متن الطائرة. فأجابها بدوره بشكل حازم: “لنفعل ذلك!”.
وقام أعضاء طاقم الطائرة بربط شرائط ورق الحمام على شكل لافتات، وصنعوا وشاحًا للكاهن من أكياس الوجبات الخفيفة. وصادف وجود مصوّر محترف على متن الطائرة، فالتقط صوراً للعروسين. كما وقفت مضيفة طيران كوصية شرف للعروس، وشغّل الركاب أزرار الاتصال الخاصة بهم خلال مرورها بالممر.
وكتبت شركة طيران ساوث ويست عبر منشورٍ على فيسبوك: “نقدم تهانينا للعروسين ونتمنى لهما التوفيق في حياتهما الجديدة معًا”.

شاهد أيضاً

بماذا ناشد أبو شقرا وزير الطاقة؟

  أحمد موسى كواليس – اصدر ممثل موزعي المحروقات فادي ابو شقرا بياناً باسم الموزعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان