عيد ميلاد رجل الاعمال هشام زعيتر يتحول الى مهرجان تكريم ووفاء

تغطية: موقع مجلة كواليس

اقيم الحفل بمطعمه ” اميربالاس”. نهر الكلب بحضور حشد من الشخصيات الرسمية ورجال الاعمال والسلك العسكري وفنانيين وادباء واعلاميين وشركات انتاج فني الذين تقاطروا من كافة المناطق اللبنانية الى هذا الصرح السياحي لمشاركتهم هذه الاحتفالية التي تحولت الى ما يشبه المهرجان معايدين متمنيين له دوام الصحة والعطاء
وكان في استقبال الضيوف المدعوين صاحب المناسبة بحفاوة بالغة وتميز بحسن الضيافة والسخاء بما لذ وطاب من انواع المأكولات ، وتم فتح عشرات قناني الشمبانيا تكريما” وتقديرا” ومحبة له وقطع قالب الكك.

بداية الحفل كلمة تعريف عن المحتفى به القتها الاعلامية ميا فرح التي قدمت بدورها شهادة تقدير له باسم موقعها الالكتروني ✖️ ray newsعربون محبة وفاء وتقديرا”لجهوده في اعلاء شأن السياحة والفن في هذا الوطن رغم الضغوطات الاقتصادية والمالية واصراره على اقامة الحفلات الفنية في مطعمة” أمير بالاس” ولم شمل المحبين ورواد السهر .

وقد شارك باحياء الحفل الفنانة سوزان غزال بصوتها الشجي والفنانون الضيوف ربيع الاسمر فادي بدر حسن سرحان رامي حسين ووائل قباني ونجوم مطعم امير بالاس حسن ومروان صفا حيث تقاطر الساهرون الى حلبة الدبكة والرقص على انغام الاغاني الخاصة معبرين عن فرحتهم تلك.

 

شاهد أيضاً

مقاله عن النفاق الديني للكاتب المغربي سعيد ناشيد:

    من صفحة النائب السابق في البرلمان العراقي السيدة صون كول جابوك • النفاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان