مصمم الأزياء العالمي نبيل يونس يتألق بمجموعته “الجريئة” لربيع وصيف 2022 (فيديو)

يطلّ مصمم الأزياء الفرنسي العالمي من أصول عربية، نبيل يونس، في موسم أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022 مع مجموعته الجديدة الّتي حملت عنوان “الجرأة”، ليقدّم من خلالها قطعاً إبداعية تحاكي صيحات الموضة العالمية.

وتجسّد إطلالات العارضات بفساتين يونس الراقية الأناقة والتجددّ، حيث تتحوّل معه المرأة إلى أيقونة جمالية تجمع مجد الجمال والجرأة والفستان الخلّاب مع جميع أطرافه وأبعاده.
وكشفت مجموعة يونس الخاصة بربيع وصيف 2022 عن إطلالاتٍ أنيقة، اعتمدت فيها القصّات المميزة والانحناءات لتبرز الأنوثة برقي وسلاسة، معتمداً الأقمشة الفاخرة من الدانتيل المطرّزة والأورغنزا والتول وقماش الترتر الورقي النادر المصنّع خصيصاً لهذه المجموعة. كما أغدق عليها حبات اللّؤلؤ والألماس لإضافة نفحة من الفخامة.
وامتازت تصاميم نبيل يونس بالتطريز المتقن والمنفّذ في الهند بناءً على طلبه الخاص، لتبصر النور باحترافية عالية المستوى. ورغم أنها توحدّت بالمفهوم مع روح المجموعة إلّا أن كل فستان قد شكّل تحفة فنية فريدة من نوعها.
ويُذكر أن العديد من فنانات الوطن العربي والعالم وسيدات المجتمع الراقي قد اخترن يونس ليزيّن أجسادهنّ بأرقى التصاميم. وكشف يونس أنه يتطلّع الى رؤى مستقبلية مميزة ويخبىء مجموعة مفاجآت سيكشف عنها تباعاً.
https://www.instagram.com/tv/CaQSL1wpbp2/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم

  مواليد اليوم السبت 4 أيار مايو من برج الثور. يتميز مولود اليوم من برج …