المحتوى يصنع الفارق، أهمية الابتكارات للشركات

بقلم حسام حمود

تخضع الشركات لتغير سريع للغاية بسبب التقنيات الجديدة وعولمة السوق. أصبح العملاء أكثر تطلبًا ، والمعرفة المتاحة آخذة في الازدياد.

حتى تتمكن من تأمين قدرتك التنافسية على المدى الطويل حتى في ظل هذه الظروف ، عليك تقديم منتجات جديدة إلى السوق ، وتحسين عملياتك باستمرار ، وتقليل التكاليف وإقناع عملائك بمزايا منتجاتك وشركتك.

هذه الحاجة إلى الابتكار هي مشكلة رئيسية للعديد من العاملين لحسابهم الخاص. لا ينجح بالفعل سوى جزء صغير من جميع الابتكارات ، لذلك يمكن أن يحدث أن الشركة لا تستطيع الاحتفاظ بمفردها في مواجهة المنافسة الشديدة. تفشل العديد من الابتكارات أثناء عملية الابتكار.

تكمن المشكلة في أن الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص (SMEs) ليس لديها عمليات منهجية وموحدة ولا تدير إدارة الاستثمار. نتيجة لذلك ، تظل العديد من الأفكار الجيدة غير مستخدمة. مشكلة أخرى هي أن العديد من الشركات الصغيرة تخشى التغيير وبالتالي تقاوم الابتكار.

من المهم أن تتعامل مع موضوع الابتكار وأن تفكر في كيفية جعل عمليات الابتكار الخاصة بك فعالة. يجب عليك دمجها في العمليات الحالية واختيار الأفكار الواعدة والترويج لها وتنفيذها. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائك.

nett-Tel Marketing + Kommunikation L.T.D.
حمود

https://nett-tel.de/
www.aladin1.com
www.aladin-plus.com
www.ago-Gold.com
www.ago-pay.com
https://aladinbocking.com
https://aladinad.com
https://Aladin21.com
https://Aladin.social
https://Aladin.tube
https://Kawalees.net

Home


ابتكار UNIKOPF

شاهد أيضاً

جهاز أمن مطار رفيق الحريري في بيروت يوقف طائرة تحمل عبارة “تل أبيب”

المديرية العامة للطيران المدني في لبنان تطلب من طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية إزالة عبارة …