أصالة نصري تتحدّث عن الخيانة وأزمتها مع أنغام

 

تحلّ أصالة نصري ضيفة في الحلقة القادمة من برنامج النجوم “الحبر السري” الذي بدأ حلقاته قبل أسابيع مع أحمد السقا ومن بعده أحمد فهمي، ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس خاصة بتصريحات أصالة ضمن الحلقة.

مفاجآت أصالة
في حلقة خاصة من برنامج “الحبر السري” لأسماء إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس، تكشف أصالة نصري عن العديد من المفاجآت، وتتحدث عن الخيانة التي تعرضت لها في حياتها، كما تتحدث عن أزمتها مع أنغام وستروي العديد من كواليس علاقتهما خلال الفترة الأخيرة.

بنت الجيران
وخلال الحلقة، ستقدّم أصالة العديد من الأغنيات من بينها “مهرجان بنت الجيران” التي غنّتها للمرة الأولى، وفي فقرة التاروت تكشف العرافة عن الكثير من أسرار حياة أصالة، ومن المنتظر عرض الحلقة خلال يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

أغنية عراقية
على صعيد آخر، تستعد أصالة للتحضير لعمل غنائي جديد باللهجة العراقية التي تقدمها أصالة لأول مرة في مشوارها الغنائي على يد زوجها الشاعر فائق حسن، حيث اتفقت معه على كلمات أغنيتها الجديدة لتكون مفاجأة للجمهور.
وقد نفدت جميع تذاكر حفل أصالة المنتظر ليلة 26 نوفمبر ضمن حفلات قطر لايف 2021 بعنوان “أسير الشوق”، حيث رفعت الحفل شعر كامل العدد بعد الإعلان عنه بساعات قليلة.

شاهد أيضاً

قادة تحت التدريب!؟

  بقلم :سرى العبيدي مثلما تستخدم الدول المتقدمة المفاعل النووية لديمومة امكانياتها وتطوير عملها وابحاثها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.