الإتحاد الاهلي البيروتي يستنكر الاتهامات المغرضة ضد الاشقاء في السعودية والإمارات

يستنكر الإتحاد الاهلي البيروتي بهيئته الاداريه و الهيئه العامه ما ساقه وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي من إتهامات مغرضة استهدفت اشقائنا في المملكه العربيه السعودية و دولة الإمارات و شعبهما الشقيق.

ان “المواقف الصادرة عن الوزير قرداحي مستنكرة جداً وغير مقبولة بتاتاً، وهي لا تُعبّر إلا عن الآراء السياسية المنحازة والمنحرفة لمطلقيها، والمجحفة بحق ثوابت وتضحيات المملكه العربيه السعوديه ومواجهتها الشبه يومية للاعتداءات الإرهابية على أهل و أراضي المملكة، والعابرة للحدود والقيود، في لبنان واليمن والعراق وغيرها من الدول العربية التي تخضع لمنطق الإرهاب وسطوة السلاح”.
و نحن كشعب لبناني مسجون بوطنه من عصابات الارهاب نطالب المساعده لإستعادة حرية قرارنا الوطني من كل دول العالم العربي و الاجنبي.
و نطلب أيضاً من دولة رئيس مجلس الوزراء الحاج نجيب ميقاتي إقالت الوزير قرداحي بعد هذا التصريح الغير مسؤول لتخفيف الضرر على شعب لبنان من تداعيات هذا التصريح.
إن هذا الكلام لا ينبغي أن يصدر عن وزير للدولة. فلطالما كانت ولا زالت المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي حاضنة للوحدة العربية ولأبناءنا اللبنانيين.
إننا نستكر أي تصريح غير متزن يتعارض مع مصالح الشعب اللبناني المقيم في دول الخليج ويؤدي إلى إحراجهم او إخراجهم كما وينعكس سلبا على مصالحهم ومصالح عائلاتهم.

الكابتن عماد حاسبيني
الاتحاد الأهلي البيروتي

شاهد أيضاً

تذكر حادثة قارب الموت وزار فتفت مهنئاً

مطر: “لتضافر الجهود لمصلحة مدينة طرابلس” زار النائب إيهاب مطر نقيب المهندسين في مدينة طرابلس …