شركة Soleil تطلق مجموعة الخريف والشتاء الجديدة من الحقائبالشخصية المُستدامة

إعداد: فدى رمضان

أطلقت علامة الإكسسوارات المُستدامة Soleil مجموعة الخريف والشتاء الجديدة وقامت بإدارة حملتها التصويرية في ماربيا. تستخدم المجموعة الجديدة المصنوعة يدويًا في إسبانيا أجود أنواعالأقمشة المحلية وتشمل حقائب اليد وحقائب السفر وإكسسواراتالسفر الأخرى. وتتميّز المجموعة بأقمشة التويد الفاخرة الخاصّة بموسم الشتاء وأنماط صالحة لكل زمان ومُتعدّدة الاستخداماتيمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل. كما ستُقدّم هذه المجموعةالجديدة أيضًا ميزة تعديل الأحرف الأولى المنقوشة باللغة العربيةنتيجة لاستمرار ارتفاع الطلب على Soleil في سوق الشرقالأوسط.

Soleil هي ماركة إكسسوارات إسبانية مُخصّصة استلهمت عملهامن روح البحر الأبيض المتوسط الفاخرة. جميع القطع فريدة مننوعها وتمّ صُنعها من قبل الحرفيين في إسبانيا باستخدام موادنباتية عالية الجودة. حيث يستخدمون نموذجًا حسب الطلب لضمانالحد الأدنى من هدر المنتج وروح الموضة البطيئة، وهي المُهمّةالتي حفّزت المُؤسِّسة والمُديرة المُبدعة سول بارجا منذ البداية. يتمّ تخصيص جميع حقائب اليد وحقائب السفر بحيث يتمّ وضع الأحرف الأولى للعميل على الحقيبة واختيار اللون الذي يُناسبه.

يرتفع الطلب على منتجات Soleil في سوق الشرق الأوسط ويتمّعرضها حاليًا في متاجر متكاملة للمُنتجات الراقية في دبي والكويتوالمملكة العربية السعودية. كما تعمل العلامة التجارية أيضًا معالمُؤثّرين في المنطقة وتكتسب شهرة كبيرة.

بدأت سول بارجا عمل العلامة التجارية بعد أن عملت كمُصمّمة فيشركة أزياء سريعة داخل إسبانيا. وهي تقول:لقد أردنا إنشاءإكسسوارات صديقة للنّاس وللكوكب على حدٍ سواء وإبراز مهارة الصّنعة المُمتازة لبلدي، حيث نصنع حقائب ومُنتجات سفر عاليةالجودة بلمسة شخصية

شاهد أيضاً

النائب الحاج محمد رعد: “حساب القناصين لحاا … وللغدر القوٌاتي حسابه”

  مصطفى الحمود *حساب القناصين لحال.. وللغدر القوّاتي حسابه.. لن نندفع لحرب أهلية ولن نهدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.