مدير مستشفى حاصبيا د. انيس ونا يعقد اجتماعاً لمناقشة متطلبات المستشفى

عقد الاطباء العاملين في مستشفى حاصبيا اجتماعا اليوم بحضور مدير المستشفى، المعين حديثاً د. انيس ونا، حيث تمت مناقشة كامل المعطيات المتعلقة بالمستشفى، والخطوات الإدارية المتخذة، والاتصالات التي أجريت من أجل إعادة العمل في هذا الصرح الهام لكامل المنطقة، وقد أثنى المجتمعون على الجهد المبذول في هذا الاتجاه، ويهمهم التأكيد ان الحفاظ على ديمومة مستشفى حاصبيا وأستمراريتها في تقديم الخدمات الطبية الضرورية لكامل اهلنا في المنطقة، هو أمر حاسم وضروري، يجب ان يعمل جميع المسؤولين والفعاليات وألاهالي على الوصول اليه . وهذا يتطلب الخطوات الضرورية التالية:
١- العمل لتأمين سلفة مالية طارئة من وزارة الصحة بقيمة لا تقل عن ٣ مليارات ليرة، وعليه فأن الاطباء يأملون من جميع الروساء والوزراء المعنيين (رئيس المجلس النيابي، ورئيس حكومة تصريف الأعمال ووزيري الصحة والمالية) ونواب المنطقة والفعاليات السياسية والبلدية ، ان تضع هذا الموضوع في سلم أولوياتها، لأن هذا هو المدخل الوحيد ،لأعادة العمل في المستشفى، وبالسرعة القصوى.
٢- انشاء صندوق خاص ممول من اصدقاء المستشفى من ابناء المنطقة على اختلاف موقعهم لتواكب عمل المستشفى وتقديم الدعم اللازم عند الضرورة.
٣ – بعد تنفيذ العملية الإدارية داخل المستشفى ، التي انطلق العمل بها بكل شفافية وتجرد، وذلك تحضيرا لأطلاق العمل الطبي بطريقة مدروسة وممنهجة حسب ما هو مقترح، وصولا إلى استعادة الثقة الكاملةبهذا الصرح الطبي الاساسي والوحيد في المنطقة.
٤-مناشدة اهلنا كل اهلنا بالتعاون الكامل مع العاملين في المستشفى لتأمين الظروف الملائمة لتقديم افضل الخدمات الطبية الضرورية لأهلنا.وتفهم الخطوات الإدارية والمالية المتخذة.
اننا كأطباء في مستشفى حاصبيا، ومن موقعنا المهني والإنساني والوطني نرفع الصوت عاليا ،ونناشد جميع المعنيين، وكل صاحب ضمير حي، نبذ الخلافات والانقسامات والتعاون بكل روح طيبة لأنقاذ هذا الصرح الهام الذي هو ملك كل فرد من ابناء هذه المنطقة الغالية..

شاهد أيضاً

ضاهر: “نطالب وزير الصناعة بالاعتذار علنا عن الإساءة لجدعون وتشويه سمعته”

قال النائب ميشال ضاهر في بيان صدر عنه: “بعد حوالى 11 شهرًا على إحالة المدير …