السابع من نيسان ذكرى مولد فجر عربي أصيل

يحتفل غداً جميع الشرفاء في وطننا العربي بذكرى مولد حزب البعث العربي الإشتراكي الذى أرثى منذ مولده بتاريخ السابع من نيسان عام ١٩٤٧ أسس النضال العربي بوجه قوى الأستعمار والأمركة الصهيونية ومعهم الرجعيين العرب ، وكان الحزب الرائد في مقدمة الصفوف للزود عن شرف أمتنا وساعياً لتحقيق الوحدة والحرية والأشتراكية .

السابع من نيسان ذكرى مولد فجر عربي أصيل…
في العام 1947 صدر البيان الختامي عن المؤتمر التأسيسي الأول ومنذ ذلك اليوم الى نيسان 2021 بدأ حزبنا بخوض مسيرته النضالية الطويلة المليئة بالانتصارات لأيماننا بثوابتنا القومية وعظمة أمتنا ورسالتنا الخالدة وخلال هذا النضال الطويل استطاع حزبنا الصمود في وجه كافة المؤامرات التي كانت تحاك له من قبل الدول الأستعمارية وفي مقدمتهم الكيان الصهيوني ومن بعض ملوك وحكام العرب الانفصاليين لأن ابناء الأمة يتسلحون بالوعي وثقافة البعث التي انتشرت بينهم سيطيحون بعروشهم الزائفة.
وبهذه المناسبة نؤكد ان المؤامرات اليوم وعلى امتداد ساحات وطننا العربي هي خدمة لتلك العروش المتآمرة على شعبنا وفي سبيل الحفاظ على أمن الكيان المغتصب لفلسطين.
تحية لأخوتنا في الوطن العربي الصامدون في وجه المؤامرات ’

تحية لروح الرفيق الامين العام لحزبنا القائد الخالد حافظ الأسد.
تحية لرفاقنا في الجيش العربي السوري والقوات الرديفة والحليفة تحية لكل قوى محور المقاومة تحية لكل الشرفاء وعلى رأسهم القائد العام للجيش والقوات المسلحة الامين العام لحزبنا العظيم الرفيق الدكتور بشار الأسد.
تحية لأخوتنا في الجيش اللبناني الذين يصارعون الارهاب ومخططاته.
تحية اجلال واكبار لشهدائنا الابرار الذين قدمو دمائهم على مذبح الوطن.
وكل عام أمتنا وحزبنا بألف خير.
والخـــــلود لرسالتنـــــــا

شاهد أيضاً

الدراما العربية لرمضان 2024: (الحلقة الرابعة والأخيرة)

  هؤلاء الأفضل وهؤلاء الأسوأ … وعجائبية الألوان في دراما تائهة! # تيم حسن وأحمد …