مجوهرات فخمة وقوية من شانيل

إعداد: فدى رمضان

يقدم مدير استوديو ابتكار المجوهرات، باتريس لوغيرو مجموعة Escale à Venise من دار شانيل. 

تعرض هذه المجموعة المؤلفة من 70 قطعة مميّزة من كنوز المجوهرات الفاخرة تعبيرًا عصرياً عن اكتشاف غابريال شانيل للمدينة العائمة.

وتشيد مجموعة Escale à Venise بإحدى الوجهات المفضلة لدى مادوموازيل، وتعرض أيقونات شانيل CHANEL المتأثرة بهذه المدينة، التي كان يُطلق عليها اسم “لا سيرينيسيما” اليوم.

يمنح مظهر تلك الأحجار المميزة الفاخر جمالية للمجموعة تتّسم بالفخامة والقوة على حد سواء.

شاهد أيضاً

حرر عقلك واعرف عدوك الطائفية مقبرة الاوطان *خافوا الله ربكم وارحموا البلاد والعباد* الراعي يدعو الشباب المسيحي للتعرف على الإسلام ، ويدعو الشباب المسلم للتعرف على المسيحية ، وهذا شيء جميل وفي قمة الرقي والحضارة ، انما في المقلب الآخر يشدد على حماية المناطق المسيحية من الوجود الإسلامي ويدعو لعدم السماح للمسلمين السكن في المناطق التي تعتبر مسيحية ، وهذا خطاب التيار الوطني الحر بالتنسيق مع حزب الله وسكوت امل والاشتراكي والمستقبل أيضا ، ينادون بالتعايش مع الحفاظ على الفرز السكاني وترسيخ التقسيم المناطقي ، وهذا الخطاب هو أشد خطراً على لبنان الكيان لانه يمهد لحرب أهلية قادمة ستكون اخطر واشرس من كل الحروب السابقة لأنها مشبعة بالطائفية والمذهبية الحاقدة . خافوا الله ربكم وارحموا البلاد والعباد من التعصب الأعمى . نحن ندعوا للاندماج الفعلي بين المناطق وهذا الاندماج كفيل أن يعرف المسلمون من هم المسيحيون والمسيحيون من هم المسلمون وعندها نعيش في امان تحت سلطة القانون . *حركة التلاقي والتواصل* *في لبنان لا للطائفية نعم للوطن*

  *خافوا الله ربكم وارحموا البلاد والعباد* الراعي يدعو الشباب المسيحي للتعرف على الإسلام ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.