بو عاصي: “ديبلوماسيتنا تعمل لتحرير لبنان من الاحتلال الإسرائيلي”

كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي عبر حسابه على منصة X: “ما بين الدبلوماسية اللبنانية وحزب الله هوّة سحيقة. ديبلوماسيتنا تعمل لتحرير لبنان من الاحتلال الإسرائيلي. لم يقم حزب الله بأي عمل لتحرير مزارع شبعا وكفرشوبا والغجر على مدى ربع قرن وأكثر. آخر همّه. كل ما يريد هو ادعاء المقاومة للإبقاء على سلاحه خدمة للمشروع الايراني الاقليمي على حساب لبنان وشعبه”.

شاهد أيضاً

علي الطاهر… الجبل الذي لم يتعب

علي علي احمد ثمة جبالٌ لا تُقاس بارتفاعها، بل بما تحمله من عناد. وعلي الطاهر …