كلمة رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب “محمد رعد“ في جلسة مناقشة البيان الوزاري في مجلس النواب:

حرب الابادة المدعومة أميركياً والتي شنها العدو ضد غزة وأهلها *هي حرب عدوانية مدانة لانها متفلتة من كل القيود والمعايير الانسانية لا يجيزها قانون ولا يبرر توحشها شيء*

• ستخلد الإنسانية مواقف الذين *أدانوا تلك الحرب وبذلوا كل ما يستطاع لايقاف اجرام الصهاينة المحتلين*

• الانتصار للعدالة وللحق هو *فعل نبيل ولكما كان الانتصار للحق مكلفا كان أنبل وأشرف وأثراً في مستقبل الشعوب*

• الحرب الصهيونية ضد غزة *هي حرب عدوانية مدانة لأنها ظالمة ومجرمة ومتفلتة من كل القيود والمعيير*

• الضمير وحقوق الإنسان لدى القوى الدولية *بات حبراً على ورق*

• شعبنا المقاوم *بذل دموع عينيه وفلذات أكباده من اجل ان يأمن لبنان من عدو مجرم ومتربص*

• نفخر أن شهيدنا الأسمى *السيد حسن نصرالله هو قائد فذ قل نظيره وعلم من اعلام الالتزام بنهج الانتصار للمظلوم*

• نتوجه بالشكر إلى الجمهورية العراقية وإلى الجمهورية الاسلامية الإيرانية *على ما قدمته وما ستواصل تقديمه للبنان وشعبه ودعما لقضاياه رغم كل التحامل ضدها واستمرار محاصرتها ونطلب من الدولة اللبنانية تدارك خطأ تمديد وقف الرحلات الجوية الايرانية*

• من دواعي اعتزازنا أن أميننا العام وشهيدنا الاسمى *كان يتولى القيادة الناظمة لأداء وفعالية المقاومة عبر تاريخها الطويل الى جانب القادة وكان حريصاً على منهج الجمع لا التفكك*

شاهد أيضاً

شكر وامتنان

إيناس الفقية (راية الإسلام) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على …