*مالك المداني* يكتب…
لا أجد عزاء مناسب!!
لا أدري ما الذي أكتب .. ما أكتب .. كيف أكتب!
ما أهمية كونك كاتب!!
شاعر .. خطيب .. مفوه .. ملحن .. معبر .. ممثل ..
فيلسوف .. نابغة .. كاهن .. مهرطق .. ناظم ونادب!
ثمة مستحيلات لاتٌترجم .. لا تُبسط .. لا تُسقط ،
ولا يمكن وصفها ..النعيم والجحيم وفقدانك يانصر الله!
كل مايكتب عبث .. كل مايقال عبث ..
كل مايحكى ويروى ويأتي ويذهب عبث!
لا شيء له قيمة .. كلها أكاذيب .. حيل .. خِدع .. محاولات بائسة لإيهام أنفسنا من اجل يوم إضافي!
هذا مقام وجع و أنت سخي في كل مقام!
أشبعتناً وجعاً ياسيدي …
وتركت حفرة في أرواحنا لا قاع لها!
لقد دُك الجبل .. دُفن .. توسد التراب .. وعلينا الان العيش بمحاذاة هاوية لا يدرك قعرها .
يقال ان البكاء يروح عن النفس .. هذه كذبة!
من ابتدعها كاذب .. كاذب .. كاذب .
لقد بكيتك حتى أدميت المآقي وتقرحت المقل ولم يزل الثقل!
زاد سوءاً وحدة ولي نفس حقيرة متمسكة بالحياة ، لا ادري كيف استطاعت النجاة!
رحلت يانصر الله وانا عاجز عن الرثاء .. كل الإبجديات غثاء .. كل المحاولات عاجزة ، جائزة .. لكنها ليست اكثر من مجرد سخف!
لقد فقدت كل معنى وهدف!
– هذه الدماء ستثمر نصرا وكرامة !
نعم نعم ، هنيئاً لكم بهما .. ماقيمة الأرض بلا رجال ومانفع المسجد بلا إمام يؤدي الإقامة !
كل ما ابحث عنه هو الثأر والنار والدمار وزرع الندامة والعدامة والسقامة !
هذا خطاب حزن لا إستسلام .. دك الجبل الذي عجزتم عن تسلقه ، هل تظنون أنكم ستتجاوزون الهاوية التي خلفها وراءه ؟!
سنبتلع كل مارق في الأرض .. هذا ركن وفرض ..
وافناؤكم هو عنوان العرض!
من تدافع لقتالكم بحث عن الجنة .. سيفعلها هذه المرة ليوردكم الجحيم!
قتلتم السيد حسن .. مرحى لكم هذا إنجاز عظيم
يجدر بكم تدوينه في التوراة والتلمود ، لكن تذكروا ان وراءه ابوجبريل واليمن .. وإنا على العهد سنجوس خلال الديار .
–
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
