حزبُ الله ما بعد التشييع لن يكون كما قبله وحرب أل 66 يوم كشفت الأقنعة وبآنَت وجوه المتزلفين،

كَتَبَ إسماعيل النجار

في ٢٣ شباط لن نقول لسيدنا وداعاً بَل إلى اللقاء يا مُهجَة القلب ومُقلَة العين،
وسنقول له إنَّا على العهد يا أسد العرب والإسلام في زمن قَلَّ فيه الرجالُ أمثالك،
عندما كنت تخاطبنا البعض لم يَكُن يستوعب ما تقول، لَم نتقَبَّل أن تودعنا بكلماتك التي مزقت نياط قلوبنا يا أبو هادي، ولكن كما عَلَّمتنا أن نكون ثابتين في المَلِمات وصابرين على ما يصيبنا سنكون وسنبقى على الوعد والعهد،
أمانتكَ يا سيدي “المقاومة الإسلامية” بالحِفظ والصَون وفي القلب والعين وأبناؤك من المجاهدين لن تُرخَىَ قبضاتهم عن مقابض السلاح ولن يتركوا أي سآح رغم القتل ورغم الدمار ورغم الجراح،
سيدي ما إن أُعلِن خبر إستشهادك حتىَ خَرَجَت الجرذان من الجحور ونطقت الجِيَف وصَلَّت الأصنام بقُريش وروما جماعة،
فاعتلَت الهجارس والخنانيص المنابر وكَثُرَت الثرثَرَات في الصالونات وفَرِحَ الأنجاس في هزيمة لم تحصل لنا وأشاعوا بين الناس ضعفنا وهزلنا ونحن لا زلنا كما عهدتنا،
سيدي يا أبآ هادي لَم نَكُن نتوقع أن تنقلب الكلاب إلى ذئاب سبحان العاطي الوهَّاب، ولَم نَكُن نتوقع أن يصمت الآمير ويتكلم الحقير، ولم نَكُن نتوقع أن يَجِنُ البلاط ويزور ذآ أسوَء الصفات!
يا سيدي لم يبقَ عَون عوناً ولا خلفه للأرض صائناً ولم يعُد السلام سلام بَل حربٌ يتحالف بها مع اللئام،
ولكن يا سيدي نحن كما نحن لم ولن نتغيَّر، حتى ولو رقصت على جثث الأسود كلابٌ. لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها. يا سيدي تبقى الأسود أسوداً وتبقىَ الكلابُ كِلابَ،
قسماً بدمائك أبو هادي أن أبواب الحساب مع الصهاينة لن يُقفَل وثمن دمائكَ الصلاة في القدس،
لبيكَ يا نصرُالله إنا على العهد باقون،

بيروت في،
20/2/2025

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …