د. نزيه منصور
أثبت أبناء وبنات ونساء ورجال وأطفال جبل عامل أن العين تقا.وم المخرز بالقول والفعل، حيث هبّ أهالي القرى والبلدات والمدن مع صبيحة السادس والعشرين رافعين الأعلام الصفراء وصور الأبطال المجا.هدين، وتحدوا الكيان المصطنع ومن خلفه القريب والبعيد على مساحة الكرة الأرضية، وطهّروا الأرض من رجس العدو بدمائهم الطاهرة بما يزيد على عشرين جبار وجبارة، وأثبتوا أن القرارات الدولية لا تنفذ إلا بالإرادة والإيمان والتضحية وليس، بالقوات الدولية…!
عادت الحياة وفاحت رائحة النصر وتعطرت السماء بأنفاس الأهل وغاب الاحتلال، وأثمرت دماء الشهد.اء نصراً وتعمّد بالدم، وسقطت الرهانات التي راهن عليها الحاقدون الذين احتلوا الشاشات طيلة فترة العدوان، والأسوأ تلك القنوات التي تزعم السيادة والاستقلال، التي غابت عن مواكبة مسيرة التحرير التي عمّت الساحات والشوارع متجاهلة هذا اليوم التاريخي والأسطوري ببث برامج لا تمت للواقع بصلة وكأنّ الحدث في كوكب آخر. بالأمس سارعوا إلى إدارة الجولاني وبايعوا وأشادوا وتباهوا، أما اليوم فقد غابوا عن التحرير والسيادة والمواطنة…!
التحية كل التحايا إلى كل من شارك وبارك وحمد وشكر ودعا، والى كل نقطة دم طهّرت، والى الأرواح التي عانقت السماء في هذا اليوم اليوم التاريخي والأسطوري…
د. نزيه منصور

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
