كتب النائب الدكتور طه ناجي على حسابه في منصة” اكس ” :”ألم يعتصر القلب بعد مأساة الحريق الذي أدى الى انهيار المبنى في مدينة الميناء..مرة جديدة رجال الدفاع المدني في الصدارة لمواجهة المخاطر وفي المقدمة لمكافحة النيران..
نسأل الله الشفاء للجرحى والرحمة لأبطال الدفاع المدني”.

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net