الرسالة واضحة جدا.. أمريكا والكيان لايريدان وقف العدوان على غزة او على لبنان

_____ كتب سعيد فارس السعيد

للمرة الثالثة وخلال أشهر والولايات المتحدة الأمريكية تستخدم ” الفيتو” وتمنع وقف العدوان واطلاق النار في غزة ..

كما قامت منذ أيام باستخدام الفيتو ضد مسودة قرار قامت بإعداده عشر دول في مجلس الأمن الدولي لوقف العدوان على غزة حيث تتعمد أمريكا تعطيل اي قرار لوقف العدوان واطلاق النار في غزة

وأول أمس وبعد لقاء واجتماع المندوب الأمريكي “هوكشتاين”
مع نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني.
والذي وصف لقائه مع بري بأنه لقاء مثمرا وجيدا
توجه المندوب الأمريكي أمس الى فلسطين للقاءقادة العدو الإسرائيلي ليبحث معهم وقف العدوان ووقف اطلاق النار ..

واذ بالعدو الاسرائيلي يقوم اليوم ٢١/ ١١/ ٢٠٢٤
بشن غارات عنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية وغيرها من مدن وقرى الجنوب اللبناني .

الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الاسرائيلي لا يفهمون سوى لغة القوة .

وامريكا واسرائيل وكل قوى الشر والعدوان يستمرون بعدوانهم مادامت المصالح الامريكية وعاصمة الكيان الاسرائيلي في أمان ومأمن من عمليات قوى المقاومة .

شاهد أيضاً

شكر وامتنان

إيناس الفقية (راية الإسلام) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على …