عبدالحميدشمالي
امريكا الأجراميه يقودها حزب واحد فقط وهو الحزب الصهيوني القذر وله جناحان:
الحزب الجمهوري
هو الذي يمثل القوة الصهيونية القذره
والحزب الديمقراطي
وهو الذي يمثل القوة الصهيونية الشيطانيه
لا فرق بينهم وانما فقط بالتسميه والاستراتيجيات وأما الوسائل والادوات فتختلف قليلا لتعطي كل كلب منهم (رئيس )
نوعا من خصوصية ومساحة للحركة
ان امريكا هي حامله لواء الأرهاب
وهي داعمه للأرهاب
المحتل الى زوال من ارض سوريتنا عاجلاً ام أجلاً
من أجل سورية نحيا ومن أجلها نموت 🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇸🇾
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
