صدر عن جمعية “شبيبة الهدى”، بيان، رأى فيه “ان المجزرة التي إرتكبها العدو الصهيوني ضد المركز الصحي التابع للهيئة الصحية الإسلامية في منطقة الباشورة في قلب العاصمة اللبنانية، بالإضافة الى قصف العديد من المراكز الصحية في الضاحية والجنوب والبقاع وارتقاء شهداء بين الأطباء والمسعفين ومتطوعي الدفاع المدني هو دليل آخر اننا امام عدوان لا يقيم وزنا لأي اعتبار انساني أو اجتماعي أو للقوانين والأعراف الدولية”.
أضاف :”أننا في جمعية “شبيبة الهدى”، ندرك حجم الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في كل فلسطين ولبنان. نتقدم اليكم بأسمى مشاعر المواساة لفقدان هذه الكوكبة من الشهداء في مراكزكم الصحية، ونعبر عن تقديرنا العالي للجهود التي تبذلها هيئتكم وغيرها من المؤسسات التطوعية الإنسانية، ومساعدة أهلنا المنكوبين من هذا العدوان الغادر، ونضع كل امكاناتنا المتواضعة بتصرفكم وبتصرف الهيئات المشاركة في الجهد الطبي لمواجهة هذه الحرب اللعينة علينا، ونقدر عاليا تضحيات الهيئة الصحية الإسلامية وندرك أهميتها ونحن الذين فقدنا في الحروب المتلاحقة على لبنان، وخصوصا إبان حرب 1982 العديد من رفاقنا الشهداء”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
