ميقاتي يطمئن: الموجة الثانية من التفجيرات انتهت

 

طمأن رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي عصر اليوم الاربعاء، بعد تفجير عدد جديد من أجهزة لاسلكية في لبنان أن الموجة الثانية من التفجيرات انتهت ولا إصابات جديدة تدخل إلى المستشفيات.

كما قال: “سبب زيارة وزارة الصحة هو تقييم الدور الكبير الذي قامت به الوزارة وكيفية تصرف الوزير فراس الابيض بحكمة ومتابعة واستنفار كل المستشفيات”.

كما تساءل: “أين الأمم المتحدة مما يحصل في لبنان؟”

للإشتراك في خدمة الخبر العاجل عبر الواتس اب، الرجاء الضغط على الرابط التالي
https://chat.whatsapp.com/HOmzbRehpPp3TCPGoEwqHS

للإشتراك في خدمة الخبر العاجل عبر التلغرام، الرجاء الضغط على الرابط التالي:
https://t.me/+QdCQ0adaqbozYWI0

شاهد أيضاً

شكر وامتنان

إيناس الفقية (راية الإسلام) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على …