📍اصابة امريكي بجراح خطيرة بعد ان اشعل النيران بنفسه احتجاجا على استمرار الحرب على قطاع غزة

 

بدورها، ذكرت وسائل إعلام محلية أن الحادث وقع أمام فندق “فور سيزونز” في الشارع الذي تقع فيه القنصلية العامة الإسرائيلية في بوسطن.

وتناقلت حسابات على وسائل تواصل اجتماعي، مشاهد لشخص يعرّف عن نفسه باسم “مات نيلسون”، وقال في كلمة نشرها عبر حسابه الشخصي: “اسمي مات نيلسون وأنا على وشك المشاركة في عمل احتجاجي شديد”.

وأضاف: “نحن جميعا مذنبون في الإبادة الجماعية المستمرة في غزة”.

من جانبها لفتت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية، إلى أن الحادث وقع في الذكرى 23 للهجمات الإرهابية التي وقعت في 11 سبتمبر/ أيلول 2001 وأودت بحياة آلاف الأشخاص بالولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …