كتب النائب الدكتور طه ناجي في حسابه على منصة “اكس”: “مجزرة جديدة صباح اليوم على خيام النازحين في مواصي خان يونس وصواريخ فتاكة تدفن الاطفال وهم نائمون تحت تراب غزة الجريحة عدوان غادر يعكس صورة كيان غاصب يعيش على دماء الابرياء”.


كتب النائب الدكتور طه ناجي في حسابه على منصة “اكس”: “مجزرة جديدة صباح اليوم على خيام النازحين في مواصي خان يونس وصواريخ فتاكة تدفن الاطفال وهم نائمون تحت تراب غزة الجريحة عدوان غادر يعكس صورة كيان غاصب يعيش على دماء الابرياء”.
23 حزيران 2026 باسم المجتمع الأهلي اللبناني أتوجه اليوم الى الجميع في لبنان والمجتمع الدولي …