
تسلم النائب إيهاب مطر كتاب شكر بإسم قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون ،بعد مساهمته في محطة تكرير وخزان مياه، كهبة لمصلحة فرع مخابرات الجيش اللبناني في منطقة الشمال وتأتي هذه المبادرة تجاه المؤسسة العسكرية في سبيل المصلحة العامة.
وسلم العميد نزيه بقاعي النائب مطر كتاب الشكر في مركز مخابرات الجيش اللبناني في منطقة القبة -طرابلس.

فوج اطفاء طرابلس
من جهة اخرى ،كتب النائب مطر على حسابه في منصة” اكس “:”بعدما وصلت الاتصالات في ملف رواتب فوج إطفاء طرابلس الى طريق مسدود والى اجراء لا يقدم ولا يؤخر ولا يصب في مصلحة المدينة و الطرابلسيين، أعلمكم انني سأعقد مؤتمراً صحافياً عند الثانية من بعد ظهر غد الجمعة في مكتب IMD – الثقافة، لأكشف كل تفاصيل الملف، وليتحمل المعنيون مسؤولياتهم أمام الطرابلسيين.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net