إعتصام مفتوح للسائقين في مرفأ بيروت ومطالب معيشية واجتماعية متعددة

 

صدر عن الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان (FENASOL ) واللجنة التأسيسية لنقابة السائقين في مرفأ بيروت بيانًا وجاء فيه: “شارك رئيس الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان النقابي كاسترو عبدالله بالاعتصام الذي دعا إليه الإتحاد الوطني واللجنة التأسيسية لنقابة السائقين في مرفأ بيروت .

بدأ اعتصام السائقين عند الساعة الخامسة صباحاً في مرفأ بيروت ،حيث تم إقفال المداخل رقم “9” و رقم “14” من قبل السائقين وذلك احتجاجاً على عدم تلبية مطالبهم بزيادة الأجور على راتب شهري 800$ فريش دولار أمريكي ، وبدل التأمين الصحي على الضمان الاجتماعي ، وقانون الضمان الاجتماعي ،وبدل النقل وتطبيق قانون العمل والقوانين المرعية الإجراء على جميع السائقين ، وتطبيق قانون السير والصحة والسلامة المهنية ، وبدل التأمين على السائقين وعائلاتهم .

كما تم إغلاق مرفأ بيروت أمام الداخلين والخارجين منه ، وسوف يبقى هذا الإعتصام مفتوحاً في مرفأ بيروت “

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …