اغتيال نتباهو حاجة ضرورية. لوقف العدوان ….اليس كذلك..؟

بقلم الدكتور حسان الزين

التصعيد الاوكراني على الجبهة الروسية
هي رسالة إلى الرئيس بوتين اولاً ثم إلى الإيراني ثانيا …..
السؤال الذي يبقى في المقدمة ماذا تريد الدولة العميقة في الولايات المتحدة الآن ما قبل الانتخابات الرئاسية هل هو مأزق الديمقراطيين
ان كان في أوكرانيا 🇺🇦 او في غرب اسيا والشرق الأوسط كما يقولون مع هذا التحشيد العسكري وتسليم أوكرانيا 🇺🇦 أسلحة كاسرة للتوازن ….. هذه كله على هجوم نتنياهو اغتيالا لشخصيات وازنة في المحور حتى اليوم في صيدا هو يستكمل غير ابه بكل التحذيرات والوعود …. اللهجة مختلفة في الإدارة الأمريكية عن السابق ….. كلمات مثل يجب وغيرها تظهر على السنة بلينكن …. طيب الرد على الاغتيال حتمي ومؤكد وثابت …واليوم ظهرت الدبلوماسية الأمريكية مع قطر ومصر بان المفاوضات ستستأنف في الخامس عشر وكأن شيء لم يكن ولم يحدث ……. الواقع ان الجميع لا يعرف إلى أين ذاهبة الأموره هي بضبابية عالية جدا ….. التحذير الروسي من أيام مشتعلة في الشرق الأوسط علينا اخذها على محمل الجد …هذا ليس تخويفا بل توصيفا …..

السؤال كيف للرد الإيراني مع المحور اخراجالخدائع الدبلوماسيةالامريكية من وكر الأرانب وكيف لضربةهادفة ومؤثرة وموجعة ومؤلمة تحقق أهدافها. وتمنع حربا كبرى انه الإبداع المحوري الآن ……

والكل ينتظر هذا الإبداع المستمر …..

اغتيال نتنياهو حاجة وضرورة لإنهاء الحرب. والعدوان اليس كذالك …؟

شاهد أيضاً

العلامة فضل الله استقبل رائف رضا مع وفد طبي: لترسيخ لغة الحوار وتأصيلها في واقعنا

استقبل العلامة السيد علي فضل الله رئيس “التجمّع الطبي الاجتماعي” والأمين العام للرابطة الطبية الأوروبية …