تحضيرات لتدشين فعاليات المراكز الصيفية بجامعة إب اليمنية

حميد الطاهري

عقد اليوم بجامعة إب”وسط اليمن ” إجتماعا موسعا لمناقشة التحضيرات اللازمة لتدشين فعاليات المراكز الصيفية وإستئناف عمليات التعبئة العامة نصرة للشعب االفلسطيني االصامد.

وفي الإجتماع أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أهمية الإستفادة المثلى من فعاليات المراكز الصيفية بهدف تحصين النشئ من مخاطر الحرب الناعمة التي تديرها ماكنة صهيونية شيطانية بغية صناعة جيل من المسوخ تمهيدا للسيطرة على مقدرات ومقدسات الأمة.

موضحا في معرض كلمته أن الهوية الإيمانية هي السلاح الأقوى والسبيل الأمثل لبناء جيل محصن قادر على مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك من قبل قوى الإستكبار العالمي .

مؤكدا أن المحتوى القيمي والأخلاقي الذي تقدمه المراكز الصيفية يمثل مناعة للشباب من المحتوى الهدام الملغوم الذي يستهدف الأسرة من الداخل.

داعيا كافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين إلى الدفع بأبنائهم للمركز الصيفي الذي ستفتتحه الجامعة مطلع الأسبوع المقبل وفقا لإستمارات طلبات الإلتحاق التي تم توزيعها خلال الإجتماع.

عقب ذلك تم مناقشة آلية إستئناف دورات التعبئة العامة في بقية الكليات والمراكز نصرة للشعب االفلسطيني االصامد.

حضر الإجتماع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعداه الأستاذ نبيل الورافي والأستاذ أحمد عياش وعمداء الكليات والمراكز ومدراء العموم وكوكبة من القيادات الأكاديمية والإدارية والطلابية.

شاهد أيضاً

وسام برق نجم الشاشة

حوار الشاعرة دلال موسى في زمن الصعوبات والتحديات، تكمن الحياة بألوانها المختلفة وأحزانها المتراكمة كأرضٍ جافة …