الفنانة أليسار عبود من الهواية إلى الاحتراف

الشكر الكبير لمدير اعمالي الخلوق محمد الحلاني ابوالحارس الداعم لمسيرتي


حوار رئيس التحرير فؤاد رمضان

تمتلك موهبة وحضور لافت على المسرح بغنائها الشعبي المتنوع، ما بين اللبناني والعراقي والخليجي، يتفاعل معها الجمهور مشجعًا حيث منحها الثقة للإنطلاق بهذه المسيرة.. وكان لها ما ارادت بعد أن خاضت تجربة بحفلات وسهرات فنية بأكثر من مكان، إلى أن تلقفتها يد السيد محمد الحلاني “أبو الحارس” الذي آمن بها وبموهبتها، فكان لها خير معين ،مؤتمنًا عليها، ماسكًا بيدها مع تأمين لها إطلالات عبر حفلات غنائية في بعض المناطق اللبنانية، كما بإنتاج لها مجموعة من الأغاني.


“موقع مجلة كواليس” كان من أوائل المواكبين لإنطلاقتها، مشجعًا ومباركًا.. فكان هذا اللقاء معها لتحدثنا عن مسيرتها بالحوار التالي:

•اولاً نود تعريف عن الفنانة أليسار عبود وسبب دخولك الوسط الفني، هل هو من باب الهواية أم ضمن خطة على طريق الإحتراف؟

  • إسمي أليسار الهق، من مدينة الهرمل، أما الكنية “عبود” أطلقها الجمهور عليّ، تيمنًا بمطعم ليالي عبود في محلة الناعمة، لصاحبه الفنان القدير مروان عبود، حيث كنت احيي حفلات فنية، ودخولي الفن كان باديء الامر على سبيل الهواية،
  • إنما إطلالاتي وحضوري على المسرح الغنائي لدى مطعم ليلي عبود في محلة الناعمة الذي شجعني وأمدني بالإرشادات والتوجيهات في المجال الفني، حيث لعب دور مميز في تحولي من الهواية إلى الإحتراف.
  • ما اللون الفني الذي تؤدينه؟
  • شعبي طربي عراقي خليجي.
  • عن الدراسة الاكاديمية في المعهد الموسيقي، أين أنت منها؟
  • الدراسة لا بد منها، ولسوف أنتسب إلى معهد موسيقي قريبًا.

*على ماذا تتكلين في مسيرتك الفنية ومن مدير أعمال أو داعم بديل عن شركة إنتاج؟


-الحمدلله أنا سعيدة جدًا بأن حظيت بالأخ العزيز محمد الحلاني “ابو الحارس” الذي آمن بموهبتي وقدراتي الفنية وامسك بيدي بكل اخلاص ومحبة ووفاء، فله الفضل الكبير بما يبذله ويضحيّ في سبيل تأمين لي فرص عمل وإطلالات فنية في أكثر من منطقة بالوطن، كما في الخارج، إضافة لإصداره لي عدة اغاني خاصة.

*رصيدك الخاص من الأغاني وتعاملك مع شعراء وملحنين وآخر نشاطاتك وأخبارك الفنية؟

  • لديّ حوالي ست أغاني وهي:
    “لا تفكر حالك حريف” كلمات بسام صعب ألحان حيدر زعيتر، و “حبيتك بجنون” أيضًا كلمات بسام صعب وألحان حيدر زعيتر، و “بشكر كتير الظروف” كلمات عماد حمادة والحان محمد الشيخ، و “الفستان القصير” كلمات بسام صعب وألحان محمد الشيخ. وقريبًا هناك مجموعة اغاني يعلن عنها في حينه، ومنها أغنية ستصور عبر الفيديو كليب.

  • ونشاطي الفني حاليًا في منطقة “سرعين” مع مدير أعمالي محمد الحلاني بصالة عالم الفن، وقريبًا هناك رحلة عمل إلى الدول الخليجية.

*من كلمة بختام هذا اللقاء؟


الشكر لكم لهذه الإستضافة على صفحات “موقع مجلة كواليس” كما الشكر الجزيلولمدير أعمالي الخلوق الذي منحني وأتاح لي فرصة الإنطلاق، داعمًا ماديًا ومعنويًا، ولكل من ساهم في نجاح أليسار عبود ومستمر معها.

شاهد أيضاً

عون التقى محفوظ في اليرزة

استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة رئيس عام الرهبنة اللبنانية …