الفنان قباني افتتح معرضه التشكيلي تحت عنوان:” فاطمة” بحضور حاشد في مقر جمعية متخرجي المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت

كتب مدير التحرير المسؤول:
محمد خليل السباعي

إفتتح معرض لوحات الفنان التشكيلي الرسام المهندس يوسف قباني، تحت عنوان “فاطمة” في مقر جمعية متخرجي المقاصد الخيرية الاسلامية في الصنائع في بيروت ،بحضور النائب السابق الدكتور عمار حوري وعقيلتة ،النائبة السابقة رولا الطبش، رئيس جمعية متخرجي المقاصد وعضو المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى المهندس الدكتور محمد مازن شربجي ،
رئيس جمعية “الفتوة الإسلامية” وعضو المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى الشيخ الدكتور زياد الصاحب ،رئيس بلدية بيروت السابق المهندس الدكتور بلال حمد ،مدير عام مؤسسة إيدال السابق المهندس نبيل عيتاني ، رئيسة جمعية سيدرز للعناية عفت ادريس ، أعضاء رابطة اتحاد عائلات بيروت المهندس ناصر عيدو والمهندس سامي بليق ، رئيس نادي متخرجي جامعة بيروت العربية المهندس عصام قصقص ، رئيسة “جمعية عزت مزهر للفنون” سمر عطايا مزهر،الشيخ ابراهيم الحوت ، بالإضافة الى فاعليات ثقافية واجتماعية وإعلامية ونقابية وعدد كبير من محبي هذا الفن ومتذوقيه وحشد كبير من أبناء العاصمة بيروت .

وشاركت في المعرض الفنانة التشكيلية الواعدة فاطمة عبدالله، من خلال لوحات خاصه بها ،لاقت إعجاب المشاركين، وعبدالله من مواليد 2006 وهي طالبة في البكالوريا القسم الثاني في مدارس الليسه ناسيونال .

 

وقال الفنان قباني في مداخلة له :” اتوجه بالشكر الكبير لجمعية متخرجي المقاصد الاسلامية بشخص رئيسها المهندس الدكتور محمد مازن شربجي ،على حسن وحفاوة الأستقبال والضيافة في ربوع الجمعية ، كما اشكر جميع الفعاليات البيروتية، وكل من حضر المعرض الذي يتضمن 50 لوحة تشكيلية كستها الألوان المختلفة، زيتية كانت أو مائية أو غيرها، جذبت انظار المشاركين في المعرض الذين يرون في الفن التشكيلي مستقبلًا باهرًا “.

 

واضاف قباني :”كنت لي مشاركة في العديد من المعارض سابقًا ،ومنها ، “إيقاع الألوان” ، “سحر الألوان” ، “ورد السوسن” ثم اطلقت معرض على اسم ابنتي زاهية ومعرض بأسم ابنتي فاطمة، بالإضافة الى مشاركتي في العديد من المعارض مع فنانيين تشكيليين في لبنان والخارج “.

يذكر ان الفنان قباني ، من مواليد بيروت 1 – 1 – 1963 ، ويحظى بعائلة فنية ،وقد شاركه بناته زاهية ورزان بلوحات أمل وحياة مبدعة لفتت نظر الجميع خلال عرضها في معرضه.

شاهد أيضاً

النائب ناصر جابر الاحتفال الذي اقامته روضة المربية سلمى جابر النموذجية الرسمية بتخريج الدفعة السابعة من طلابها ( العلم نور )

مصطفى الحمود رعى النائب ناصر جابر الاحتفال الذي اقامته روضة المربية سلمى جابر النموذجية الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *