كتب النائب ميشال ضاهر عبر منصة “اكس”: “ما باقي غير الجيش ضمانة بهالبلد، حلوا عن الجيش اللبناني وكفوا لساناتكن عنه. والله يرحم فادي بجاني ويصبر أهلو”.


كتب النائب ميشال ضاهر عبر منصة “اكس”: “ما باقي غير الجيش ضمانة بهالبلد، حلوا عن الجيش اللبناني وكفوا لساناتكن عنه. والله يرحم فادي بجاني ويصبر أهلو”.

رغم بنود الذل والعار فيما يسمى “الاتفاق الاطاري” بين الحكومة اللبنانية المتواطئة على أرض ودماء …