ريكي متحوِّل جنسيًّا إلى ملكة جمال الكون

توّج ملكة لجمال هولندا وسط ترحيب واستنكار

 

موجة الشذوذ الجنسي

والتحوَّل من ذكر إلى أنثى وبالعكس، والتي تجتاح العالم  ويتم ترويجها وتشجيعها في الكتب المدرسيَّة وبين الأطفال، وصلت اليوم إلى انتخابات ملكات الجمال من أوسع الأبواب، وربما نشهد قريبًا تتويج رجل متحوِّل جنسيَّا كملكة لجمال الكون….!

ففي ظاهرة هي الأولى من نوعها جرى تتويج المتحوّل جنسيًّا ريكي كولي (22 عامًا) ملكةً لجمال هولندا للعام 2023، وسط ترحيب من غالبية الجمهور ومن لجنة التحكيم، التي اعتبرت أن ريكي “تألَّق وهزَّ العرض”، وحقَّق تفوقًا وتقدمًا عن زميلاته…

أكثر من ذلك أن اللجنة أعلنت أنه بات من المقرَّر أن يمثِّل كولي، هولندا حاليًّا في مسابقة ملكةجمال الكون.

هذا الترحيب لاقى نقيضه من قبل البعض وفي مقدمهم محامية هولندية تُدعى إيفا فلاردينغر بروك، حيث اعتبرت أن الوصيفة كانت هي الأحق بالفوز وبالتتويج، وكتبت تحت صورة نشرتها من المسابقة أن الفائزة الحقيقية هذه ملكة جمال هولندا – 2023، تقف بجانب “الفائز”- الرجل المتحول جنسيًّا.

إيفا اختتمت:

  • الرجال في كل مكان، وقد باتوا يأخذون الجوائز والفرص من النساء.

 للعلم هناك أكثر من متحوِّل جنسيًّا في العالم اقتحم مسابقات ملكات الجمال، وربما نكون هذا العام أمام أكثر من شريك لريكي في مسابقات ملكة جمال الكون 2023، من بين تسعين متنافسة. فهناك دانيال أو دانييلا أيضًا في طريقه إلى الفوز بلقب “ملكة جمال بورتوريكو”، وفي حال تُوّج، سوف يشارك أيضًا بملكة جمال الكون. هذا عدا عن انتشار ظاهرة “السحاقيات” بين الملكات ويمكننا التذكير بملكتي جمال بورتوريكو والأرجنتين واللتين أعلنتا زواجهما خلال إحدى المسابقات الدولية الكبرى.

شاهد أيضاً

حـ.ركة أمل ودّعت المجاهد الراحل الحاج عاطف عون بمأتم مهيب في الشبريحا

مصطفى الحمود بمأتم مهيب، شيّعت حـركة أمل أحد قادتها المؤسسين عضو المكتب السياسي في الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *