بحث مع ياغي اوضاع العاملين في القطاع العام

 

فضل الله: “ضرب القطاع العام يخدم أجندات خارجية وداخلية”

استقبل السيد العلامة علي فضل الله، في مكتبه في حارة حريك ،رئيس “اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام “،عماد ياغي الذي وضعه في أجواء التحركات التي يقوم بها اللقاء، شارحاً المعاناة التي يعيشها الموظفون في القطاع العام، في هذه المرحلة الصعبة شاكرا لفضل الله مواقفه الداعمة والمؤيدة لحقوق الموظف.

 

من جهته قال فضل الله: “نثمن التحركات التي يقوم بها اللقاء في ظل ما يعانيه الوطن من أزمات انعكست على الشعب في ظل عدم تحرك السلطة في إيجاد حلول واقعية لارتفاع سعر صرف الدولار ما أدى إلى انخفاض العملة الوطنية وفقدان الموظف القدرة الشرائية”.

وأكد فضل الله :”ضرورة ان تسعى الحكومة لتوفير أبسط الحقوق للموظف محذرا ان هناك من يسعى لضرب القطاع العام من اجل اجندات خارجية او داخلية، ونؤكد على ضرورة مواصلة الاحتجاجات والتحركات ورفع الصوت عاليا” في وجه كل هذه السياسات الاقتصادية التي أوصلت الوطن إلى حافة الانهيار حتى ينالوا كامل حقوقهم”.

ودعا فضل الله:”كل القوى السياسية الى الخروج من حساباتها الخاصة والتفكير بهذا الوطن وإنسانه بدلًا من الخطابات والاتهامات، التي لن تؤدي إلا إلى المزيد من الانهيار وضرب العملة الوطنية “

شاهد أيضاً

فضل الله تحدث وشارك بالمؤتمر العالمي الخامس للإمام الرضا(ع) الذي أقيم في جامعة الإمام الرضا (ع) الدولية في مدينة مشهد الإيرانية تحت عنوان “العدل للجميع لا ظلم لأحد”

  القى السيد العلامة علي فضل الله كلمة في حفل افتتاح المؤتمر العالمي الخامس للإمام …