مبادرة بيئية لـروتاري صيدا في بلدة البرامية

تشجير الشارع المحاذي لمصلحة تسجيل السيارات

الأسعد:” ندعم جهود البلديات في العديد من مجالات التنمية ومنها البيئية”

 

قام “نادي روتاري صيدا” بتشجير الشارع المحاذي لمصلحة تسجيل السيارات – النافعة في بلدة البرامية، في مبادرة بيئية تأتي ضمن مشاريعه للسنة الروتارية الحالية، بالتعاون مع البلدية ورئاسة المصلحة.

 

وتم غرس أشجار من الصنوبر الجوي على جانبي مدخل النافعة، بحضور رئيس البلدية جورج سعد ، رئيس مصلحة تسجيل السيارات والآليات في صيدا عمر وهبي، رئيس نادي روتاري صيدا هشام الأسعد والاعضاء ولجنة البيئة فيه.

 

الأسعد

وألقى الأسعد كلمة عبر فيها عن :”اعتزاز روتاري صيدا بأن يكون اليوم حاضرًا في بلدة البرامية العزيزة على قلوبنا ، بلدة التنوع والعيش الواحد، لتشجير وتجميل هذا الشارع بالتعاون مع البلدية ،لعله بذلك يساهم في اضفاء لمسة بيئية جمالية متواضعة على وجه جميل ،وهذه المبادرة تأتي في اطار برامج ومشاريع النادي للسنة الروتارية الحالية ،في خدمة المجتمع المحلي ودعم جهود البلديات ،في العديد من مجالات التنمية ومنها البيئية”.

 

سعد

ثم تحدث سعد فقال :”نقدر عاليا” هذه المبادرة الحضارية وهي مدعاة فخر واعتزاز لنا وللبلدية أن نعمل معًا من أجل تعزيز وتنمية البيئة الجميلة في لبنان، وهذا البلد سيبقى بألف امان بوجود أمثال نادي روتاري صيدا ،ونأمل ان تسير هذه المبادرات في البلدة والمنطقة وفي الوطن كله نحو الأفضل” .


وهبي

اما وهبي فشكر لروتاري صيدا “مبادرتها ولبلدية البرامية رعايتها وجهدها الدائم لتبقى هذه المنطقة جميلة” .

شاهد أيضاً

تدشين العمل في مشروع حاجز المدفر المائي في مديرية السياني بمحافظة إب اليمنية ..

تقرير / حميد الطاهري دُشن العمل في مشروع حاجز المدفر المائي بقرية مشيرعة بمديرية السياني …