الدكتورة الدقدوقي نعت رلى عطوي قدرنا نحن الأطباء أن نموت ونحن واقفين

نعت نائب نقيب أطباء الدكتورة غنوة الدقدوقي فقيدة العلم والإنسانية الدكتورة رلى ابراهيم عطوي حيث كتبت على صفحتها الخاصة على الفيسبوك

رولا..

ما زال الوقت صبحاً وكل العصافير نيام فوق أشجار الزيتون والصفصاف على أرض الجنوب الأبي تلك التي سكنتكِ روحاً وإن لم تسكنيها جسداً..لكنكِ استعجلتِ الرحيل في غفلةٍ من وقتٍ ازدحم بالحزن والهم..

وفي حضرة غيابكِ رولا تصبحُ كل الاشياءِ تفاصيلاً مملة ويبقى الحنين إلى تلك الابتسامات والنقاشات وإلى أشياء كثيرة ليتنا كنا نعلم كم كانت جميلة..

رولا يا ابنة الضوء الخفي الطالع من أوجاع الناس ليملأ الأرض نوراً وأملاً… رولا يا نسمة عبقت في أرجاء الأمكنة بهدوء قلّ نظيره فاستحال إلى سكونٍ أبديّ.. رولا وأنتِ تترجلين عن صهوةِ جوادكِ استعداداً للرحيل علمتنا درساً آخر في الصبر على البلاء والجهاد حين الابتلاء، وكأن قدرنا يا صديقتي نحن الأطباء أن نموت ونحن واقفين بين آلام الناس وأنين أجسادنا الخاوية المتعبة..

رولا بين العلم والانسانية كتبتِ أحرفاً من نور وتركتِ إرثاً من طيبِ ذكرٍ وذكرى فوداعاً صديقتي الطيبة الصبورة علنا نلتقي مرة أخرى..

 

 

شاهد أيضاً

إنتخابات رئاسة الجمهوريّة على ساعة تطوّرات حرب غزة وحصول الهدنة فيها البعريني لـ “الديار”: “كتلة الإعتدال” ستجتمع لتقييم مُبادرتها ووضع آليّة جديدة

    كمال دبيان عام ونصف العام واستحقاق انتخاب رئيس للجمهورية لم ينجز، وقد يطول …