تفقد المستشفى اللبناني -الفرنسي في مدينة زحلة

 

المطران ابراهيم:”لنتعاون جميعاً في خدمة المريض بكرامة تليق به كإنسان”

زار رئيس” اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك” المطران ابراهيم ابراهيم ، المستشفى اللبناني الفرنسي في مدينة زحلة، والتقى رئيس مجلس الإدارة فيها سليم عاصي، بحضور الأرشمندريت عبدالله عاصي، ومدير العلاقات العامة في المستشفى ابراهيم سماحة. حيث جرى عرض للوضع الإستشفائي في زحلة والبقاع والتحديات التي تواجهه في ظل وضع اقتصادي أثر سلباً على كل قطاعات البلد.

 

ونوّه عاصي بتوقيع اتفاق التعاون بين مستشفى تل شيحا ومستشفى اوتيل ديو معتبراً اياه مدخلاً لتحسين الخدمة الإستشفائية في زحلة والمنطقة.

ثم تحدث المطران ابراهيم فالقى كلمة قال فيه :” نؤكد على ضرورة تعاون مستشفيات المنطقة، من اجل تقديم خدمة تليق بالمريض الزحلي والبقاعي وبكرامته الإنسانية قبل كل شيء، ونشدد على ان اتفاق التعاون بين مستشفى تل شيحا ومستشفى ديو ،اتى ضمن هذا التوجه،تعزيز الوضع الصحي في مدينة زحلة والبقاع “


واوضح ابراهيم :”ان ادارة مستشفى اوتيل ديو، احترمت خصوصية المستشفى والمنطقة والمريض البقاعي، والإتفاق هو لمساعدة مستشفى تل شيحا في الإدارة ،وتزويدها بالخبرات الطبية ضمن تلاقي رسالة المستشفيين وهي الخدمة اللائقة بالإنسان اولاً والمريض ثانياً”

وختم ابراهيم:”لقد تم الإتفاق على متابعة اللقاءات لما فيه مصلحة مدينة زحلة والبقاع،
وان زيارتي للمستشفى اللبناني الفرنسي ،تدخل ضمن بداية لسلسلة زيارات الى مستشفيات المنطقة قريباً”.

شاهد أيضاً

*تيار الفكر الشعبي* في لبنان يشارك في لقاء حواري.

احيا “الائتلاف اللبناني الفلسطيني لحملة حق العمل للاجئين الفلسطينيين في البقاع ” مناسبة عيد العمال …