صندوق الزكاة في لبنان استهجن ما حصل في مستشفى الحبتور

 

“كان ولا يزال يقف الى جانب كل الشرائح المحتاجة”

أكد صندوق الزكاة في لبنان في بيان صدر عنه أن “مستشفى الحبتور الذي تبرع ببنائه وتجهيزه المحسن خلف أحمد الحبتور، والذي أشرف عليه ويرعاه الصندوق يدار حالياً استثمارياً من القطاع الخاص ، وهو يستهجن ما حصل مع والد الطفل الرضيع المتوفي رحمه الله الذي قيل أنه رهن سيارته من أجل تسديد حساب فاتورة ولده، ويتقدم بصادق العزاء لأهله وذويه وأهالي منطقته، وفور علمه بهذا الأمر قصد المدير العام للصندوق الشيخ زهير كبي، وبتوجيه من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، ومن رئيس مجلس الأمناء النائب نبيل بدر ، المستشفى واطلع على حقيقة وخلفيات الاشكال الحاصل، وسوف يرفع التقرير اللازم ليتم أخذ القرار المناسب”.

وشدد الصندوق في بيانه على “أنه كان ولا يزال يعمل على الوقوف الى جانب كل الشرائح المحتاجة ويعطي الأولوية القصوى للحالات الانسانية والمرضية”.

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …