“خيرات الوطن بتجمعنا”

معرض “ارضي”اقفل ابوابه واسدل الستارة بعد ١١ يوماً من عرض المنتوجات الزراعية والحرفية والمونة البيتية وسواها 

زعيتر: “نثني على جهود جميع العاملين الذين بذلوا وسخروا جميع طاقاتهم لإنجاز هذا العمل الرائع”

اسدل الستار على سوق أرضي التاسع لعام 2022 الذى جمع بين ممراته واقسامه واجنحته كل زائر محب، كل عطر فواح وكل مونة مجبولة بتراب حب الوطن، جمع ايضا حرفيين مبدعين ورسامين مهرة وجمعيات دعم ومساعدة فتحت أبوابها للجميع لان معرض أرضي شكل من أرض الخير والعطاء.

 

في يومه الأخير وبرقم قياسي، أقفل أبوابه على أكثر من 52 الف زائر من مختلف المناطق اللبنانية ،،حاملين كل الحب للأرض والدعم للمنتجين..

 

وعليه إجتمعت أيادي كُثر لتضع اللمسات المختلفة حتى تنجر هذا المعرض والمهرجان التراثي وتقديم الأفضل للعارضين والزوار فلم يعرف فريق العمل في السوق لا الليل ولا النهار حيث قدم الإعلام الصورة الأجمل والادارة والتنظيم الأرقى ولجنة الجودة والنوعية المنتج السليم،

 

أما الأنشطة فقد أضفت على أيام المعرض أجواء من الفرح والمنافسة والإرشاد لمختلف الزوار والعارضين.
وحتى في اليوم الأخير تهافت العديد من الفعاليات والإعلاميين والسياسيين وغيرهم ،لكي يلقوا عليه نظرة تقدير واحترام واعجاب

في الختام. والأنشطة لم تغب كما عهدناها فأكل التفاح كان حاضراً والتومبولا موجودة أما الأسئلة المتنوعة على الزائرين من وحي المعرض وتقديم هدايا لهم فقد حضرت وبكثرة حتى ترسم البسمة على ثغر كل زائر.

وكما دعمت إدارة السوق المنتجين فهي رعت العاملين فيها، حيث تم تكريم طلاب جامعة المعارف المتطوعين للعمل الإعلامي فيها، طوال فترة المعرض حيث قدمت لهم شهادات مشاركة في المعرض، بحضور عميد الجامعة الدكتور علي الطقش، ومدير سوق أرضي الدكتور علي زعيتر،و المسؤول الإعلامي المركزي لسوق أرضي الحاج عادل احمد والطلاب المحتفى بهم .

واثنى مدير المعرض الدكتور زعيتر:” على جهود جميع العاملين الذي بذلوا وسخروا جميع طاقاتهم في انجاز هذا العمل الرائع”.

 

واضاف زعيتر: “إذاً أُسدل الستار على إحدى عشرة يوماً من الجهد الممزوج بأرقى معاني الإيثار لخدمة أهل المقاومة الشرفاء الذين يستيقظون من طلوع الفجر حاملين الأمال للعيش بعزة وكرامة، فمن يقطف الثمار ويحضنها في قلبه ليعطيها كل العناية والاهتمام والرعاية ،فيصنع منها افضل مونة، ومن يرسم بعناية بأنامل الإتقان لوحة من الحرف الفنية، يستحق أن تحمل إدارة سوق أرضي شرف خدمته بكل حب. “

شاهد أيضاً

وجه كتاب توصيات لوزارة التربية

مطر: “فلنخفف على طلاب المدارس الرسمية” تجاوبا” مع طلاب المدارس الرسمية في صرختهم حيال الامتحانات …