“خيرات الوطن بتجمعنا:” “معرض أرضي”، اكثر من ٢٢ الف زائر في يومه الثامن واطول سندويش زعتر وجوائز ومسابقات وللأطفال حصة فيه

خيرات الوطن من كل الوطن لكل الوطن”

إجتمعت في اجنحة وأقسام “معرض أرضي”كافة المنتوجات الزراعية والحرفية واليدوية ، وصناعة المونة المنزلية بكل انواعها من خلال الالتزام بمعايير الجودة والنظافة وشروط بيئية واضحة المعالم , بكل حب وتعاون اظهرت معرضاً متنوعاً يحمل حب كل الوطن، في مساحاته الواسعة والرحبة في مجمع سيد الشهداء كنقطة التقاء في منطقة الرويس ما بين برج البراجنة وحارة حريك والحدث، وباقي بلدات ساحل المتن الجنوبي.

 

في يومه الثامن حفل بالأنشطة والحشود من مختلف المناطق اللبنانية، بلغت اكثر من 22 الف زائر ، في المقابل صنع أطول سندويش زعتر بطول 25 متر، حيث شارك بإظهاره عدد من الفعاليات من رؤساء واعضاء مجالس بلدية ،وشخصيات تربوية ونقابية واعلامية وثقافية واجتماعية وزوار ومهتمين ومهتمات وسواهم .

في سياق متصل ، قال منسق عام جبهة العمل الاسلامي الشيخ الدكتور زهير الجعيد ، خلال تفقده أقسام واجنحة المعرض، على راس وفد من الجبهة ،

:”إنها الأرض التي بذلت من أجلها المقاومة الوطنية والإسلامية خيرة شبابها وقادتها وعلمائها تستحق كل هذا العطاء والفداء” .

وكان لكشك المعرض مسابقة حيث كان التذوق عنوانها. وايضا” وصولًا الى عجائب فلكية، كان عنوان نشاط الأطفال وسحب التومبولا عند السادسة والنصف من مساء كل يوم .

 

ومن المقرر عند السابعة من مساء اليوم الجمعة، الواقع في ٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢ ، ان يقدم المنشد حجازي حجازي مع فرقته ، للزوار والاطفال الذين يحب إشاعة الفرح والبسمة على وجوههم، نشيد “سلام يا مهدي “.

شاهد أيضاً

دبوس

ا لتآكل… سميح التايه ثلاثمائة من الصواريخ البطيئة، وبضع عشرات من المُسيّرات التي لا تندرج …